الأموال
السبت، 25 سبتمبر 2021 05:24 صـ
18 صفر 1443
25 سبتمبر 2021
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

مصر إيطاليا العقارية تطلق مرحلتين جديدتين بمشروع ﭬينشي العاصمة

الأموال

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية إطلاق مرحلتين جديدتين داخل مشروعها المتميز " ﭬينشي VINCI " بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي بدأت الشركة الأعمال الإنشائية الأولية به خلال 2019. ويمتاز المشروع بموقع فريد فى قلب المنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من دار الأوبرا، فندق الماسة، القصر الرئاسي، والطريق الدائري الإقليمي . يمتد المشروع على مساحة 110 فدان ويتميز بتقديم تصميمات استثنائية للعملاء حيث يمثل قيمة مضافة لمشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية وتجربة فنية فريدة.

وتم الإعلان عن المرحلتين الجديدتين خلال مؤتمرا صحفيا، عقدته الشركة اليوم، المرحلة الاولي باسم "كومو ليكس" Como Lakes عبارة عن منطقة فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس، بينما المرحلة الاخري "امبيريا جاردنز" “Imperia Gardens” وهي منطقة عمارات متنوعة تضم وحدات سكنية مختلفة.

وفي هذه المناسبة، صرح المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية أن المرحلتين الجديدتين من مشروع ﭬينشي تعتبران ترجمة حقيقية لاستراتيجية ورؤية الشركة للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تستحوذ على قدر كبير من اهتمام الشركة، والتي دائماً ما تسعى لتعظيم استثماراتها بالعاصمة سواء من خلال مشروعات جديدة، او طرح مراحل جديدة في المشروعات القائمة، مستعينة في ذلك بكونها اول شركة تطوير عقاري تقوم بتسليم وحداتها للعملاء فى العاصمة الجديدة.

موضحا ان المرحلتين الجديدتين سيتكونان من إجمالي عدد وحدات يبلغ 818 وحدة سكنية وسيتم بدء العمل بهما خلال 2022 على ان يتم الانتهاء من المرحلتين والبدء في تسليم الوحدات خلال 2024 ،باستثمارات تبلغ2.3 مليار جنيه للمرحلتين.

وأضاف " أن أهمية التعاون مع شركات التصميمات و المقاولات والاعمال الإنشائية الأخرى وهم شركة هاني سعد أنوفيشنز للقيام بأعمال التصميمات الداخلية والخارجية، وشركتي بيورسكيب وDMA لتصميم وتنسيق المواقع والتخطيط العمرانى وأعمال اللاند سكيب، والذين يعتبرون من شركاء النجاح الذين يعملون مع مصر إيطاليا العقارية بما يحقق لنا الريادة داخل مشروعاتنا بتقديمنا مشروعات مختلفة تجذب العملاء وتخاطب متطلباتهم المتغيرة."

وقال هانى سعد مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هاني سعد أنوفيشنز أن الشركة تتعاون مع مصر إيطاليا العقارية لتقدم من خلال المرحلتين الجديدتين أحدث نظم التصميمات الداخلية والخارجية للوحدات، بما يحقق للشركة سابقة أعمال جديدة ومميزة مع شركة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، والتي تعاوننا معها من قبل في مشروع جاردن 8 وقدمنا من خلاله مشروع متميز للمولات التجارية. بالإضافة إلى أن مشروع ﭬينشي يعد من أهم وأرقى المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف سعد أن المشروع يتميز بأنه يتيح للعملاء إمكانية تغيير الواجهات الخاصة بهم وهي فرصة غير مسبوقة فى سوق العقارات المصرى من خلال مكتب "هانى سعد انوفيشنز " لأعمال التصميمات الهندسية ونسعى دائماً بالتعاون مع مصر إيطاليا العقارية على وضع أفضل التصميمات للوحدات السكنية بما يوفر أعلى مستوى من الرفاهية، بجانب المساحات المفتوحة والتصميمات الإنشائية الفريدة التى يبحث عنها العملاء. وبالاضافة الى ذالك تقدم الشركة لعملاء الفيلات اختيارات للتصميمات الداخلية من تصميم مكتب "هانى سعد انوفيشنز "

واكد المهندس معتز عزت رئيس التخطيط العمراني وتصميم وتنسيق المواقع بشركة DMA، على سعادته بالتعاون مع مصر إيطاليا العقارية في هذا المشروع،حيث قامت الشركة على المخطط العام الخاص بالمشروع بالتعاون مع Callison RTKL بالولايات المتحدة الأمريكية. و عملت الشركة فيه علي تقديم كل ماهو جديد ليناسب كافة الاذواق والاحتياجات لعملائها، خاصة وان المشروع يستهدف بشكل أساسي فئة من العملاء التي تبحث دائمًا عن التميز.

وقال دكتور مهندس وليد شورى مؤسس شركة بيورسكيب لتصميم وتنسيق المواقع والتخطيط العمراني، ان الشركة تعمل على تصميم و تنصيق المواقع لمشروع ﭬينشي العاصمة الإدارية، ليكون مكانًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن الرفاهية والانسجام، من خلال التصميم البسيط الرائع، والعناصر المميزة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تعكس الإحساس بالتوازن لجميع السكان. يتميز المشروع بطابع خاص حيث ان كل مرحلة بالمشروع تعكس حقبة من الفنون التي تمثل عصر معين مما يتيح إبداع التصاميم وتيرة التحوُّلات التي طرأت على فن العمارة وتأثيره على المناظر الطبيعية المصممة بالمشروع وهو بالتحديد الذي نستهدف العمل عليه مع مصر إيطاليا العقارية في مشروع ﭬينشي.

تعتمد مرحلة "كومو ليكس" قى تصميماتها على الحقبة الفنية السريالية التي تعود الى أوائل عشرينيات القرن الماضي، مع تقنيات رسم متطورة تحقق صورة مختلفة داخل المرحلة، وخاصة للفيلات المستقلة والتي سيتم انشائها على جزيرة منفصلة بإطلالة فريدة على مساحات مفتوحة ومسطحات مائية ومناظر طبيعية، وتتنوع المساحات ما بين256 الى 693 متر مربع ،كما سيتم تمييز المرحلة بقدر كبير من الخصوصية.

وفيما يتعلق بالمرحلة الجديدة الأخرى "امبيريا جاردنز" تقدم مصر إيطاليا العقارية لعملائها من خلال هذه المرحلة، مجموعة من المباني الذكية التي تحتوي على شقق سكنية فاخرة، والتي سيتم تجهيزها بتقنيات حديثة تحقق الرفاهية لسكانها، والتي تعتمد في تصميمها على الأسلوب الفني الحديث الذي يتميز به مشروع ﭬينشي ، من خلال أساليب حديثة للهندسة المعمارية القائمة على الزخارف وفنون الجرافيك الجذابة.

وتتنوع مساحات الوحدات السكنية في " امبيريا جاردنز" ما بين138 الى 315 متر مربع، وتشمل جاردن فيلا للدور الأرضي مع الأول وسكاى فيلا لالدور الرابع مع الخامس و السادس مع السابع، كما سيتم تجهيز الشقق بمميزات وتقنيات حديثة، والتي تناسب الحياة الجديدة داخل مجتمع فينشى.

وتم تجهيز شقق " امبيريا جاردنز" “Imperia Gardens” الفاخرة بمميزات تقنية حديثة تشمل مبانى ذكية وتكنولوجيا دخول المنزل بدون مفتاح عن طريق Access Code وتقنية التعرف علي الوجه، وتكنولوجيا تربل بلاى (Triple Play Technology) وأنظمة إضاءة تعمل عن طريق تحديد استشعار الحركة، وأنظمة إضاءة وتكييف ذكية تنطفئ تلقائيًا عندما تكون المساحات شاغرة، ومساحات مشتركة للعمل Co-working space في الطابق الأرضي تشمل محطات للشحن والواي فاي انترنت وأنظمة صوتية داخلية لالممرات و الاماكن المشتركة.

الجدير بالذكر أن المشروع يوفر منطقة تجارية متكاملة الخدمات ويتمثل ذلك فى VINCI Street ﭬينشي ستريت وهو شريط تجارى كبير بدأت الشركة فى طرحه للبيع حاليا حيث يضم مختلف الوسائل التجارية والترفيهية ويتيح مساحات مخصصة للعيادات المميزة.

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 943 إلى 945
عيار 22 864 إلى 866
عيار 21 825 إلى 827
عيار 18 707 إلى 709
الاونصة 29,323 إلى 29,394
الجنيه الذهب 6,600 إلى 6,616
الكيلو 942,857 إلى 945,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

آخر الأخبار

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 15.677815.7778
يورو​ 19.028119.1558
جنيه إسترلينى​ 21.448821.5745
فرنك سويسرى​ 17.705017.8260
100 ين يابانى​ 15.190215.2885
ريال سعودى​ 4.17884.2057
دينار كويتى​ 51.470151.9519
درهم اماراتى​ 4.26784.2958
اليوان الصينى​ 2.40152.4181
بنك الاسكان البنك الأهلي المصري
ahli HDB