الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:41 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

بسبب وفاة والدة سامي قمصان..الأهلي يلغي الاحتفال بالسوبر الإفريقي

سامي قمصان
سامي قمصان

توفيت أمس الجمعة والدة سامي قمصان، المدرب المساعد لفريق الكر الأول بالنادي الأهلي، حيث تلق خبر وفاة والدته خلال تواجده مع بعثة الأهلي في قطر، والذي توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز بهدفين مقابل لا شئ على نادي نهضة البركان.

كما أعلن الكابتن شوبير عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن النادي الأهلي قد قرر إلغاء الاحتفالات في فندق الإقامة بسبب وفاة والدة سامي قمصان، وأيضا وفاة جونيور أجايي لاعب الأهلي.

وفاة والدة سامي قمصان

وقدم مجلس إدارة النادي الأهلي نعي لوالدة سامي قمصان، من خلال بيان له على الموقع الرسمي للنادي، وجاء في البيان " الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، واللاعبون، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن سامي قمصان مدرب الفريق، في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، التي وافتها المنية مساء اليوم.. داعين المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وتم تشييع جنازة والدة سامي قمصان اليوم بعد صلاة العصر وتم دفنها بمدافن الأسرة في مقابر حسام الدين في شبين الكوم بالمنوفية، واكتفى اللاعب بتلقى العزاء في المقابر دون إقامة عزاء.

مصر للطيران
سامي قمصان النادي الأهلي السوبر الإفريقي الأهلي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE