الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 03:03 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

المصرف المتحد يحصد جائرة التميز الرقمي 2020

الأموال

أعلن اتحاد المصارف العربية فوز المصرف المتحد بجائزة التميز الرقمي "لأفضل مؤسسة مالية عربية 2020 The Best Arab Digital Financial Institutions وذلك في دورته الثانية والتي عقدت بالعاصمة اللبنانية بيروت، بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات AICTO.

منح المصرف المتحد جائزة التميز الرقمي "لأفضل مؤسسة مالية عربية 2020 تكليلا لجهوده الضخمة في ابتكار حزمة من الحلول المالية الرقمية. والتي ساهمت في جذب شرائح مختلفة من العملاء للقطاع المصرفي. كذلك اجراء سلسلة حملات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري بنجاح لزيادة عدد المستفيدين من الخدمات المالية والرقمية وتمكين شرائح بعينها من المجتمع المصري مثل: المراة والشباب. فضلا عن حرص المصرف المتحد الكبير على تطبيقات معايير الجودة العالمية في اداء الخدمة المصرفية، مما ساهم في كسب وولاء العملاء. هذا بالإضافة إلى إطلاق سلسلة من الحملات الإعلامية التوعوية والإرشادية حول الإجراءات الاحترازية وطرق الوقاية لتجنب الاصابة بفيروس كورونا. كذلك الحملات الترويجية والتثقيفية للحلول المالية والرقمية المتميزة والتي اطلقها المصرف المتحد لتحقيق رفاهية العملاء.

واعرب أشرف القاضي - رئيس المصرف المتحد - انه سعيد بهذه الجائزة التي منحها اتحاد المصارف العربية للمصرف المتحد UAB بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات AICTO للمصرف المتحد.

وأضاف القاضى ان الجائزة تعد خامس جائزة متخصصة في الحلول الرقمية يحصدها المصرف المتحد على مدى الاربع اعوام الماضية، تضاف إلى سجل انجازاته المشرفة ودليل على احترافية فريق العمل، والذي لم يتواني للحظة عن العمل بمثابرة وعقيدة ثابته عقدت على النحاج ليحرز هذه النتائج المبهرة.

واكد ان النهضة التكنولوجية التي تشهدها مصر حاليا وتبنتها الدولة المصرية والبنك المركزي المصري كإستراتيجية قومية للرقمنة والذكاء الاصطناعي من شانها ان تحول مصر لمركز اقليمي في هذا المجال الواعد. مدعوما بنجاح مصر في بناء شبكة عملاقة وحديثة للبنية التحتية والطرق وخلق مجتمعات عمرانية وفق تكنولوجيا المدن الذكية.

وأشار القاضي إلى أن المصرف المتحد يعمل على اتاحة الخدمات المالية المتميزة عبر الإنترنت والهواتف الذكية والمحفظة الرقمية من خلال باقة "بنك على الخط". كذلك من خلال 5 مراكز رقمية: بمنطقة التجمع الخامس - القاهرة الجديدة والشيخ زايد – 6 أكتوبر وامام نادي الصيد بمنطقة الدقي – بالجيزة ومنطقة الهضبة الوسطي - بالمقطم وايضا المنطقة الصناعية - بجمصة.

فضلا عن ابتكار حلول مالية مثل: إدارة الثروات والسيولة النقدية. كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. وبالتعاون مع I-Score حيث قدم المصرف خدمة: الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو ماكينات الصراف الآلي التفاعلي. والتي تتيح لهم التعامل بحرية تامة على اموالهم واستثماراتهم 24 ساعة 7 أيام في الاسبوع فضلا عن المميزات الكثيرة الاخري.

وأوضح ان ارتفاع مستوى ثقافة المواطن المصري، خلق زيادة في الطلب السوقي والتوجه بقوة نحو الخدمات الرقمية. لذلك اولي المصرف المتحد اهتمام ضخم بتطوير كافة انظمته التكنولوجية. فمن حق العملاء التمتع بثمار التكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها. مما له من تاثير مباشر وايجابي على حياتهم من حيث الراحة وتوفير الوقت والجهد. الامر الذي يساهم في نمو النشاط الاقتصادي بشكل عام.

الجدير بالذكر ان المصرف المتحد حصد 5 جوائز دولية متخصصة في مجال المعاملات والحلول الرقمية هى:

• جائزة التميز الرقمي "لأفضل المؤسسات المالية العربية" من اتحاد المصارف العربية مايو 2021

• جائزة "أفضل بنك للقنوات المصرفية الإلكترونية 2020" من مجلة الانترناشونال فينانس.

• حصل المصرف المتحد على جائزة "أفضل بنك في المعاملات المالية الرقمية" لعام 2019 من مجلة الانترناشونال فينانس الإنجليزية.

• حصل على جائزة "التميز للمصارف الرقمية العربية 2018" من اتحاد المصارف العربية.

• حصل على المركز الثالث في استفتاء اقليمي حول أفضل المصارف التي تقدم الخدمات والحلول المالية التكنولوجية الرقمية عام 2018 اجراه اتحاد المصارف العربية

مصر للطيران
المصرف المتحد اتحاد المصارف العربية المصرف المتحد يحصد جائرة التميز الرقمي 2020 الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE