الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:16 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

لعنة كورونا تضرب بيراميدز ..5حالات قبل مواجهة الإسماعيلي

الأموال

شهدت أروقة نادي بيراميدز وجود 5 إصابات كورونا في صفوف فريق كرة القدم ، قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز .

وكان بيراميدز قد تأهل إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية، بعد تعادله مع إنيمبا النيجيري بهدف لمثله.

وقال بيراميدز، في بيان رسمي: "بعد الشكوى التي تقدمت بها بعثة بيراميدز، بمجرد وصولها نيجيريا، لمواجهة إنيمبا النيجيري، في كأس الكونفدرالية، وتأكيدها على المعاناة الشديدة من الأوضاع الأمنية والصحية وساء حالة فندق الإقامة في مدينة أبا النيجيرية، ضربت موجة شديدة من فيروس "كورونا"، عدد كبير من أفراد النادي في الساعات الماضية.

وأضاف بيراميدز في البيان: "وعلى الرغم من الإجراءات الاحترازية المشددة والاحتياطات الضخمة وإجراء مسحات مستمرة بين اللاعبين وتطبيق التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامة بصورة مستمرة، إلا أن فيروس "كورونا" انتشر مؤخرًا بين أفراد فريق بيراميدز، سواء جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين في أعقاب الرحلة الأخيرة للنادي في نيجيريا، من أجل مواجهة إنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع: "أظهرت المسحة التي أجرتها بعثة بيراميدز في نيجيريا، قبل لقاء إنيمبا، ظهور عينتين إيجابيتين بين أفراد البعثة، قبل أن ترتفع الإصابات إلى 5 بعد المسحة التي أجرتها البعثة بمجرد وصولها إلى القاهرة بالمطار فور العودة".

واختتم النادي بيانه :"ارتفعت حدة الإصابات مجددا بين أفراد الفريق بعد مسحة وقائية أجراها النادي أول أمس، ما تطلب معه إجراء مسحة أخرى عاجلة اليوم تظهر نتيجتها غدا يتحدد في ضوئها الوضع الطبي والصحي داخل الفريق قبل خوض مباريات المرحلة المقبلة".

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي ،مساء غد الأحد ،على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري المصري.

مصر للطيران
الكونفدرالية بيراميدز اخبار بيراميدز اليوم فيروس كورونا كورونا بيراميدز وانيمبا مباراة بيراميدز وانيمبا الاسماعيلي الدوري المصري
بنك الاسكان
NBE