الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:55 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021

دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021
دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021

على الرغم من كثرة البحث عن دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021، إلا أنه لم يثبت دعاء محدد لكل يوم من أيام رمضان إلا ما ورد عن النبي في أفضل الذكر والدعاء في ليلة القدر والتي لم يتم تحديد يومها وتركت للتحري والذي أوصى الرسول بترديد ذكر "اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا" ولذلك فإننا سنوضح العديد من الدعية التي يمكن الدعاء بها في أي يوم من أيام رمضان طمعا في رحمة وكرم الله وعفوه.

دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021

“اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.

“اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى إقامة أمرك، وَأذقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَ أوزعني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و سَتْرِكَ يا أبصر النّاظِرينَ، اللّهُمَّ اغْسِلني فيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْني فيهِ مِنَ العُيُوبِ، وَ امْتَحِنْ قَلبي فيهِ بِتَقْوى القُلُوبِ، يامُقيلَ عَثَراتِ المُذنبين.

وورد عن النبي عليه أفضل الصلاة والسلام دعاء من قاله يرفع عمله بعمل ألف صديق وهو جزاء عزيم نسعى جميعا لتحقيقه والدعاء هو عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله : "اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ رَحْمَةَ الْأَيْتَامِ، وَإِطْعَامَ الطَّعَامِ، وَإِفْشَاءَ السَّلَامِ، وَارْزُقْنِي فِيهِ صُحْبَةَ الْكِرَامِ وَ مُجَانَبَةَ اللِّئَامِ، بِطَوْلِكَ يَا أَمَلَ الْآمِلِينَ".

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

ويفضل العديد من الأشخاص مشاركة بعضهم البعض بصصور تحمل معاني جيدة وما أفضل الدعاء حتى يتبادله الأحباب من خلال نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعيوكل من يراها يدعو الدعاء وأنت أيضا يكون لك أجر عند الله للمشاركة في عمل خير ولذلك فإننا سنوضح بعض الصور التي يمكن الاستعانة بها في ذلك الأمر.

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

مصر للطيران
دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE