الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 05:20 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

انتقادات كثيرة لمسلسل ”لحم غزال” بعد عرض أولى حلقاته

لحم غزال
لحم غزال

تعرض مسلسل "لحم غزال" إلى انتقادات كثيرة فور عرض الحلقة الأولى منه، حيث رأى المشاهدين بان بعض المشاهد التتى تم عرضها غير ملائمة للأحداث بالإضافة إلى أن مظهر الممثلين لا يتناسب مع الأحداث أيضا.

لحم غزال

وظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في المسلسل بشخصية فتاة من منطقة شعبية تبيع الكرشة في الحارة، ولكن إطلالتها واجهت العديد من الانتقادات وتسببت في الهجوم على المسلسل حيث ظهرت بقوام ممشوق وبشعر مكشوف ومكياج بسيط لا يتناسب مع الدور الذي تجسده في المسلسل.

وواجه المسلسل انتقادات عديدة أيضا بسبب ظهور مجموعة من الشباب في الحارة الشعبية والذين بدا عليهم أنهم من جنسية أخرى ويشبهون كثيرا اهل لبنان وسوريا، مما أفقد المشهد مصداقيته.

لحم غزال

كما أن الفنانة غادة عبد الرازق قد ظهرت بملامح مختلفة عن ملامحها الطبيعية والتي توضح أنها قد خضعت لبعض العمليات التجميلية وحقن الفيلر والبوتكس وهو لا يتناسب مع فتاة تعمل كبائعة للكرشة في حارة مصرية شعبية.

جدير بالذكر أن مسلسل يعرض على قنانتي MBC مصر وقناة دبي ومتاح أيضا على منصة شاهد، لحم غزال من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم وعمرو عبد الجليل ومجموعة كبيرة من الفنانين وهو من إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم.

مصر للطيران
لحم غزال مسلسلات رمضان 2021 غادة عبد الرازق

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE