الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:06 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

مسلسل ضل راجل .. أحداث مرعبة تثير الجمهور بالحلقة الأولى

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

تصدر مسلسل ضل راجل بطولة الفنان ياسر جلال، ترند جوجل بعد أحداثه المرعبة والمشوقة التي تطرقت إليها الحلقة الأولى.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل ضل راجل ظهور جثة ملقاة على الأرض في الشارع، حيث حضر رجال الشرطة والإسعاف دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها.

وجسد ياسر جلال خلال مسلسل ضل راجل دور مدرس تربية رياضية يعمل بإحدى المدارس صباحًا وسائق تاكسى فى المساء، وظهرت نرمين الفقى قعيدة على كرسى متحرك فى ظهور مختلف لها، إذ اعتاد الجمهور على رؤيتها تلعب أدوار الفتاة الجميلة المدللة.

فيما جسدت الفنانة نرمين الفقى دور زوجته والتي تنشغل فب مسئوليات المنزل وظروف مرضها ولحبه لها، وخلال تسوقه لإحضار لوازم البيت؛ يرى لصين يختطفان هاتفًا محمولًا من امرأة ليلحق بهما ياسر جلال وينجح فى إعادة الهاتف إلى صاحبته لتنهال عليه دعوات الحضور، ليكشف المشهد عن جانب من جوانب شخصية ياسر جلال فى الأحداث، إذ يتمتع بصفات "أولاد البلد".

ويعرض مسلسل ضل راجل على قناة الحياة فى تمام الساعة 11:30 مساء يوميا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

جدير بالذكر أن مسلسل ضل راجل من بطولة ياسر جلال ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ومشاركة كلا من نرمين الفقي و اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

مصر للطيران
مسلسل ضل راجل ياسر جلال مسلسلات رمضان 2021 مواعيد مسلسل ضل راجل الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE