الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 04:10 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

أصبح عدو نفسه..عمرو اديب يعلق على إلقاء محمد رمضان للدولارات

عمرو أديب ومحمد رمضان
عمرو أديب ومحمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل والاستياء الشديد من الجمهور بعد ظهوره في فيديوهين متتاليين احدهما وهو يلقي بأموال كثيرة من الدولارات في مياه حمام السباحة والفيديو الآخر الذي ظهر وهو يلقي الدولارات على الأرض ويقدمها للكلب الخاص به.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على فيديوهات محمد رمضان، مشيرا إلى أنه يستفز جمهوره بتلك الأفعال سواء كانت الدولارات حقيقية أم غير حقيقية ، حيث أن "رمضان" يريد توصيل رسالة أن الأموال لا تهمه وذلك بعد الحكم عليه من المحكمة الاقتصادية بدفع 6 مليون جنيه تعويضا للطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

وقال عمرو أديب أنه مع تكرار الأزمات الفترة الخيرة التي يتسبب بها محمد رمضان فإنه أصبح عدوا لنفسه ولا يمكن أن نفهم دماغه وتفكيره فالعديد من الأشخاص لديهم أموال كثيرة ولا يفعلون مثلما يفعل هو.

ووجه عمرو أديب رسالة للفنان محمد رمضان إذا لم تكن الأموال مهمة بالنسبة لك تبرع بها أ أعطها للطيار تعويضا له عن المصيبة التي تسببت بها، مضيفا أن الناس الذي يقوم باستفزازهم هم من صنعوك.

وطلب أديب من محمد رمضان أن يقدم الاعتذار للجمهور ونصحه بالهدوء والعقل والابتعاد عن الغرور قائلا:"كتير أعظم منك وضاعوا في ثواني".

مصر للطيران
محمد رمضان عمرو اديب الطيار الموقوف أزمة محمد رمضان

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE