الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:50 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

مواعيد عمل ايكيا مصر في رمضان

مواعيد عمل ايكيا مصر في رمضان
مواعيد عمل ايكيا مصر في رمضان

مواعيد عمل ايكيا مصر في رمضان ستكون هي نفسها المواعيد التي أعلن عنها اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، لتنظيم فتح وغلق المحلات التجارية والتي سوف يتم العمل بها بداية من 17 ابريل المقبل.

ويعد إيكيا أحد أشهر محلات الأثاث في مصر وفي العديد من الدول العربية وله فروع عديدة منتشرة يعرض بها مجموعة من أرقى وأجود أنواع الأثاث، وإن كنت تسعى إلى معرفة مواعيد العمل وطرق التواصل مع إيكيا مصر، فإننا سنوضح لك كافة المعلومات التي تبحث عنها من خلال موقعنا جريدة الأموال فتابعونا.

مواعيد عمل ايكيا مصر في رمضان

وتنطبق على إيكيا المواعيد التي حددتها وزارة التنمية المحلية في ظل الغجراءات الاحترازية التي اتخذتها بعد انتشار فيروس كورونا من اجل مواجهة انتشاره في مصر، وقد قامت بتحديد ساعات العمل للمحلات التجارية وغيرها كما حددت مواعيد الفتح والغلق ولذلك فإن مواعيد عميل إيكيا في رمضان سوف يكون بداية من يوم 17 أبريل كالتالي:

  • تبدأ مواعيد عمل ايكيا مصر في رمضان في الأيام من السبت إلى الخميس بداية من الساعة سبعة صباحا يستمر العمل بها حتى الساعة الحادية عشر مساءا.
  • يومي الخميس والجمعة تكون مواعيد عمل ايكيا مصر في رمضان من الساعة السابعة صباحا وتغلق المحلات أبوابها في الحادية عشر مساءا.
  • في الأعياد والمناسبات الرسمية والتي يعلن عنها مجلس الوزراء تبدأ المحلات في الفتح من السابعة صباحا وتكون مواعيد الغلق في الثانية عشر صباحا منتصف الليل.

وتلك هي المواعيد الرسمية التي أقرتها الحكومة المصرية أما محلات إيكيا بجميع فروعها فهي تبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحا وتغلق في المواعيد المحددة التي أقرتها الحكومة وقمنا بتوضيحها في الأعلى.

رقم ايكيا مصر

يمكن التواصل مع ايكيا مصر من خلال الاتصال على الرقم الساخن 16576

فروع إيكيا مصر

أما عن عناوين بعض فروع إيكيا فهي كالتالي:

  • عنوان إيكيا أكتوبر وهو فرع مميز للغاية ويقع في مول العرب في مرحلة التوسعة بوابة 17 في مدينة السادس من أكتوبر.
  • فرع إيكيا القاهرة ويقع في فستسفال سيتي القاهرة على الطريق الدائري في التجمع الخامس.
مصر للطيران
مواعيد عمل ايكيا مصر في رمضان رقم ايكيا مصر فروع إيكيا مصر
بنك الاسكان
NBE