الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:58 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

تخريج أول دفعة من ”منصة الشركات الناشئة للشباب”

أرشيفية
أرشيفية

عقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت اجتماعا مع خريجين الدورة الأولي من المبادرة "منصة إطلاق الشركات الناشئة" من خلال تقنية الفيديو كونفرانس.

وتهدف تلك المبادرة إلى دعم وتحفيز البيئة المصرية من اجل الابتكار التكنولوجي عن طريق تاهيل الشباب وبناء قدراتهم في ريادة الأعمال ليصبحوا قادرين على تأسيسي المشروعات التي تعتمد على الحلول التكنولوجية المبتكرة.

وقال وزير الاتصالات أن الهدف الرئيسي من تلك المبادرة هو خلق بيئة جيدة تحتضن ريادة الأعمال والمجتمع الذي يهتم بالفكر الإبداعي القائم على أسس علمية منظمة وفقا للمعايير العالمية، مضيفا أنه قد التقى ببعض من رواد العمال الذين انضموا إلى المبادرة خلال الفترة التي تم تدريبهم بها وانه استمع إلى رؤيتهم وخططهم من اجل تطوير تلك المبادرة في الفترة القادمة.

يذكر أن تلك المبادرة يتم تقديمها من خلال إيتيدا وهي هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وتتعاون مع حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة " AUC Venture Lab " وهي عضو في الشراكة بابسون كولبروتيف التي تتبع كلية بابسون بامريكا والتي تعد المؤسسة التعليمية الأولى في العالم في مجال الإدارة وريادة الأعمال.

مصر للطيران
وزير الاتصالات ريادة الأعمال نصة إطلاق الشركات الناشئ

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE