الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 01:20 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

اعترافات صادمة للمتهم بقتل الطفلة ريماس

حبس
حبس

الطفلة ريماس التي تبلغ من العمر ثمان سنوات، خرجت لتشتري الخبز وهي تنتظر أن تتناول وجبة شهية فور عودتها ولكن ذئب بشري يلتهم طفولتها ويودي بحياتها بعد فشله في الاعتداء عليها من أجل إشباع رغباته الدنيئة.

قصة الطفلة ريماس أشعلت الغضب مجددا في الشارع المصري، حيث عثر على جثة الطفلة ملقاة في شارع الإسعاف وفور الذهاب بها إلى المستشفى وجدوا أن الطعنات قد أنهت حياتها.

وأكد خالد المجني عليها أن تقرير الطب الشرعي لم يظهر، مطالبا بالقصاص العادل من المتهم وأن يلهم الله الصبر لشقيقته وزوجها بعدما فقدوا ابنتهم ريماس وتبدلت حال الأسرة التي حلمت بمستقبل أبنتهم حتى أن خال الطفلة منه والدتها من حضور غسل الفتاة بسبب صعوبة المشهد وقسوته عليها.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه حاول استدراج الفتاة وقام باصطحابها معه إلى المنزل بحجة انه سيشتري لها الحلوى وبعدها اصطحب الطفلة معه إلى المنزل حاول الاعتداء عليها.

وبعد فشل محاولته الدنيئة للاعتداء على الطفلة وخوفا من الفضيحة نتيجة تعالي صرخات الطفلة قام بتكميم فمها ورطمها على الأرض حتى فقدت الوعي، ثم قام بطعنها باستخدام السكين في الظهر والبطن حتى تأكد من وفاتها وبعدها ألقاها على درج العقار بعدما حاول إخفاء ملابسها والحذاء من خلال إلقائهم في منور منزله.

مصر للطيران
الطفلة ريماس جريمة قتل بشعة اعترافات قاتل ريماس

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE