الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 06:38 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

دليل جديد يقلب الموازين في قضية إسراء عماد

إسراء عماد
إسراء عماد

على مر الأيام القليلة الماضية ظهرت أدلة جديدة واتهامات جديد ة في قضية إسراء عماد التي أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور للفتاة التي تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما وهي في ربيع عمرها وقد مزق زوجها وجهها وأصابها بجروح بالغة شوهت وجهها وكاد أن يودي بحياتها.

وكشف محامي إسراء عماد عن دليل جديد في القضية يدين الزوج وأخيه، مشيرا غلى انه تقدم إلى النيابة بفلاشة تحتوي على فيديو هين لشقيق المتهم محمد نصر وأحد هذه الفيديوهات منسوب إلى شقيق الجاني تم أخذه من موقع التواصل الاجتماعي تيك توك وهو يحمل مطواة قرن غزال.

وبدأت القصة بمشكلات عائلية بين إسراء عماد وزوجها ووالدته وعند ذهب المجني عليها غلى والدة المتهم في منطقة سيدي بشر بالسكندرية تعدى عليها زوجها والذي يعمل سائق تاكسي بالضرب بسلاح ابيض مما تسبب في تمزيق وجهها وجسدها، وحدث ذلك في حضور شقيقه.

وبعد أن توسلت المجني عليها إلى زوجها أن لا يقتلها حتى تستطيع رؤية ابنها مرة أخرى، قام بنقلها إلى المستشفي بشرط أن لا تعترف أنه مرتكب هذه الواقعة، ولكنن بعد وصولهما غلى المستشفى سرعان ما نكشف المر بعد سماعه من قِبل بعض الأشخاص في المستشفى والذين ابلغوا بالواقعة.

وعلى الفور تم القبض على الزوج وخلال التحقيقات وجه الزوج بعض الاتهامات إلى زوجته أنها على علاقة بصديقه وهو ما نفاه صديقه.

مصر للطيران
إسراء عماد قضية إسراء عماد مفاجأة بقضية إسراء عماد
بنك الاسكان
NBE