الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:45 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

نفسي أشوف البكيني.. يوتيوبر شهير يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي و”الأمن” يقبض عليه

قوات الأمن
قوات الأمن

موجة غضب شديدة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، بعد طرح اليوتيوبر علي غزلان والمطربة مروة ناجي أغنية "أنا دولة"، في ظل تحرشه اللفظي بالفتيات خلال مقاطع الفيديو التي يبثها.

ومؤخرا، تصدر اسم اليوتيوبر علي غزلان، الأكثر بحثا على موقع جوجل العالمي، بعد تعرضه إلى انتقادات كبيرة بسبب مشاركته في الأغنية الخاصة بهذا النوع، وذلك نظراً لتاريخه الذي يشمل على العديد من مقاطع الفيديو التي كان يتحدث فيها بشكل غير لائق على الفتيات، وقام الكثيرين بوصفها بأنها نوع من أنواع التحرش اللفظي.

مقطع فيديو سبب الأزمة

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لليوتيوبر علي غزلان وهو يتحدث عن القصص المصورة الخاصة بالفتيات المصريات ومقارنتها بالأجنبيات في طريقة استعراض لأجسامهم.

وقال عزلان، إن هناك بعض الفتيات التي تجعل أشخاص محددين يرون صورها، قائلا :"أي بنت بتضيف أشخاص معيين في القائمة بتاع الأصدقاء الخاص بيها، لما بلاقي العلامة الخضرا جات بهرش كده وبخش أشوف منزلة إيه".

وحسب حديث، علي غزلان، فأنه من المتوقع أن يرى صور الفتيات بالملابس الداخلية ولكن على العكس من ذلك، معلقا بقول:" بكون متوقع أنها حصري ليا بكيني أو مناظر حساسة لكن بلاقي أنها منزلة صورة ضوافرها أو رجليها".

حذف الأغنية

وطالب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بحذف الأغنية التي تم طرحها بالتزامن مع الاحتفال باليوم القومي للمرأة، والتي تهدف إلى مواجهة ظاهرة التحرش التي تتعرض لها الفتيات يوميا.

وعلى الفور، قامت قوات الأمن، بإلقاء القبض على اليوتيوبر محمد. ع، بسبب سب النساء عبر قناته على يوتيوب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

أول رد من علي غزلان

وفي أول رد رسمي من علي غزلان على الاتهامات الموجهة إليه، أكد أنه كان يريد أن يطور من ذاته وأنه حالياً يقوم بالإنتاج لذاته، ويقدم محتوى هادف حالياً وأن الكثيرين قاموا بإنتقاده بسبب فيديو من عام ونصف وأنه كان مجرد هزار على ظاهرة كانت منتشرة في هذا الوقت، ووجه لهم أنه لا يمكن أن يتحدث أي شخص عن سمعته ولكن الانتقاد يكون على المحتوى الخاص بالأغنية فقط.

مصر للطيران
علي غزان قوات الأمن أنا دولة يوتويبير شهير

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE