الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:09 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عين على إسرائيل

بسبب ملابس السيدات غير المحتشمة .. المتطرفون اليهود يرفضون قطار بار إيلان بشوارعهم

الأموال

بعد فترة قصيرة من الصمت النسبي ، وصل الليلة عشرات المتطرفين إلى مجمع أشغال السكك الحديدية الخفيفة في بار إيلان في القدس ، للتعبير عن احتجاجهم على أعمال السكك الحديدية.

تجددت الاشتباكات في مجمع القطار الخفيف في بار إن بالقدس الليلة (الأحد) مرة أخرى ، عندما وصل عشرات المتطرفين إلى مكان الحادث وبدأوا في إثارة استفزازات ضد حراس الأمن.

عارض عشرات المتظاهرين ، ومعظمهم من أبناء الطائفة الحريدية ، مرور القطار الخفيف في حي الحريديم ، بسبب الأضرار التي لحقت بالشخصية الحريدية ومرور نساء يرتدين ملابس غير محتشمة في الشارع.

وبعد فترة من الهدوء ، عاد المتطرفون في المساء مرة أخرى إلى المجمع وبدأوا في الاحتجاج على أعمال السكة الحديد ، مضايقة حراس أمن القطار الذين كانوا في مكان الحادث.

وفقًا لشهادات المارة في ساحة السبت ، انتظر حراس الأمن وصول الشرطة ، وقاموا على ما يبدو برش الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين.

ووصلت الشرطة وبدأت تحاول تفريق المتظاهرين ، فيما أوقفت من ناحية أخرى متظاهرًا آخر استنشق غاز الفلفل الذي تطلب العلاج الطبي وتم نقله إلى المستشفى.

وقالت شرطة الاحتلال إن "قوات الشرطة تعمل حاليا في شارع بار إيلان بالقدس إثر احتجاج على الفور ، حيث تم اعتقال اثنين من المشتبه بهم أحدهما بتهمة السلوك غير المنضبط والآخر للاعتداء على رجال الشرطة في محاولة لمساعدة صديقه على الفرار من الاعتقال. وتم اقتياد الاثنان للاستجواب في مركز الشرطة ".

مصر للطيران
إسرائيل يهود متطرفون قطار بار إيلان
بنك الاسكان
NBE