الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:15 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

غداً .. الإعلان عن تفاصيل أكبر مشروع سياحي فندقي بالعين السخنة

الأموال





ينطلق غداً السبت المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مشروع التنمية المتكاملة التابع للشركة السعودية المصرية للاستثمار والتنمية، تنفذه مجموعة محمد الحداد للمقاولات.

وينعقد المؤتمر الصحفي بحضور طارق الشاذلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة السعودية المصرية، والمهندس محمد الحداد رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد الحداد للمقاولات والمهندس يحيي رأفت رئيس مكتب RMC استشاري المشروع.

وأعلنت مجموعة محمد الحداد للمقاولات عن تنفيذها عقد المرحلة الأولى من مشروع الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتنمية والذي يعد من أكبر المشروعات السياحية والفندقية بالعين السخنة على مساحة 150 فدانا.

وأكد المهندس طارق الشاذلي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة السعودية المصرية، أن المشروع استثمار سعودي 100% لمجموعة العناني برئاسة الشيخ حسن بن محمد بن خليل عناني وسيتم تنفيذه علي 6 مراحل في 5 سنوات باستثمارات اكثر من 5 مليار جنيه.

وأوضح «الشاذلي» أن مشروع الشركة السعودية المصرية من المشروعات الكبري بالعين السخنة التي تستهدف تنمية سياحية وعمرانية متكاملة يقام على مساحة 150 فدانا، ويتضمن وحدات إسكان فندقي وسياحي بواجهة بحرية تناهز 1000 متر على ساحل خليج السويس ضمن مشروعات الهيئة العامة للتنمية السياحية.

وقال المهندس محمد الحداد رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد الحداد للمقاولات، أن المرحلة الأولى من المشروع عبارة عن قرية سياحية تتضمن 180 وحدة إسكان سياحي وفندقي، بخلاف المسطحات الخضراء وشاطئ مميز بطول 200 متر علي البحر مباشرةً يراعي كافة قوانين واشترطات البناء الجديدة.



من جانبه قال المهندس يحيي رأفت رئيس مكتب RMC استشاري المشروع، أن مشروع الشركة السعودية المصرية يعد نموذجًا جديداً وعصرياً لمفهوم التنمية السياحية والاسكان الفندقي من حيث موقعه الفريد والمتميز والتصميمات العصرية التى تتواكب مع اعلى معايير السلامة والصحة والأمان والاشتراطات البيئية.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة العناني تمتلك 6 شركات عقارية وصناعية بجمهورية مصر العربية، يمتد نشاطها من مدينة دمياط الجديدة إلى العين السخنة والقاهرة.

وتمتلك مجموعة محمد الحداد للمقاولات عدد من الشركات الخدمية لكافة مشروعاتها منها الهندسية للتشييد وأعمال الديكور ECD كشركة مقاولات تابعة للمجموعة ومكتبا لإدارة المشروعات، وغيرها حيث تعتبر المجموعة متخصصة في تدشين البنوك والمباني الإدارية والسكنية والمستشفيات والهيئات الحكومية، كما تمتلك سابقة أعمال لمشروعات تابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وجهاز الخدمة الوطنية.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE