الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:47 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

صور..”دينا داش” تتصدر التريند بعد دقائق من حفل زفافها..فمن هي؟

زفاف دينا داش
زفاف دينا داش

أصبحت البلوجر والفلونسر دينا داش شقيقة الفنان أحمد داش تريند أمس بعد دقائق من إعلان بدء فرحها في فندق القاهرة هليوبوليس ومع انتشار الصور الأولى ومقاطع الفيديو مع أصدقائها التي أشعلت السوشيال ميديا.

وكانت دينا داش قد تصدرت التريند في السابق بعد نشر صور كتب كتابها على زوجها محمود أبو الغيط، وذلك بسبب إطلالتها بفستان ألبيض قصير جذب الأنظار إليها بين معجبين ومنتقدين للإطلالة فأحدث الفستان ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إطلالة زفاف دينا داش

أما عن حفل الزفاف فقد ظهرت دينا داش بفستان أبيض ملكي طويل بدون أكمام وكب خطف أنظار المتابعين، واستطاعت من خلاله أن تصبح تريند مرة أخرى وذلك بسبب الإطلالة الجميلة التي ظهرت بها وظهر بها أيضا العريس واجميع الحضور في الفرح.

وتميز فستان زفاف دينا داش بتصميمه وتطريزاته الجذابة بالخيوط اللامعة من الأعلى وطرحة الزفاف الطويلة ومكياجها القوي الملفت، الذي ركزت به على سمة العيون.

وافتتح الفرح بزفة بأغاني مميزة من التراث المصري من فرقة ظهرت بالجلباب والطربوش وسط جو من البهجة من الحضور في الفرح وأسرة العروسين والأصدقاء.

وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الفيديوهات ترقص مع أصدقائها وسط إعجاب كبير من المتابعين.

زفاف دينا داش

زفاف دينا داش

زفاف دينا داشزفاف دينا داش

معلومات عن دينا داش

دينا داش من مواليد 1996 وهي شقيقة الفنان أحمد داش، درست ماركتينج في الجامعة الأمريكية وتخرجت في عام 2016 وأسست شركة في نفس المجال الماركتينج في 2015 و قبل تخرجها بعام .

أصبحت دينا من أشهر البلوجر المصريين التي تمتلك وما يقرب من 250 ألف متابع على اليوتيوب ولديها أكثر من 700 ألف متابع على انستجرام موقع تبادل الصور.

أطلقت براند خاص بها للملابس الرياضية تميز بالبساطة وحققت نجاح باهر وسط دعم كبير من الأهل والأصدقاء،وخصصت دينا داش10% من أرباح عملها لمساعدة الحيوانات.

شقيقها أحمد داش هو فقط من يهتم بالتمثيل في العائلة على عكس طبيعة عمل باقي الأفراد العائلة التي انحصرت في مهنتي الطب والهندسة.

ظهرت دينا داش في أحد الإعلانات لشركة مشروبات غازية في 2019، رغم ابتعادها عن مجال التمثيل.

 

مصر للطيران
زفاف دينا داش صور فرح دينا داش معلومات عن دينا داش أحمد داش
بنك الاسكان
NBE