الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:24 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

هيئة البريد تعلن عن وظائف شاغرة برواتب تبدأ من 3500 جنيه

البريد المصري
البريد المصري

قامت هيئة البريد المصرية بالإعلان عن العديد من الوظائف الشاغرة للشباب بهيئة البريد والعديد من الفروع المختلفة في محافظات مصر، مشيرة إلى أن التقديم للوظائف المعلن عنها متاح للشباب من الجنسين الشباب والبنات.

وأوضحت الهيئة أن الوظائف المطروحة تتناسب مع خريجي الجامعات والمؤهلات المتوسطة أيضا وأن الرواتب لن تقل قيمتها عن ثلاثة آلاف وخمسمائة جنيه مصر "3500" جنيه مصري.

شروط التقدم للوظائف المعلن عنها في البريد المصري

وحددت الهيئة بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين لطلب الوظيفة مؤكدة على حرصها على الالتزام بالحيادية التامة في فحص طلبات المتقدمين للوظائف في القطاعات المختلفة للبريد المصري بكافة القطاعات والإدارات في مختلف محافظات مصر، وأن الاختيار سيتم بشفافية عالية دون تفضيل شخص على الآخر.

الوظائف المتاحة في إعلان هيئة البريد المصري

أما عن طبيعة العمل والوظائف التي أوضحتها الهيئة فجاء تفاصيلها في الإعلان الذي نشرته هيئة البريد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لعام 2021 كما أوضحت أن هذا الإعلان يهدف إلى سد العجز في الموظفين في مختلف مكاتب وإدارات البريد المصري في ومختلف المحافظات وجاءت تفاصيل الوظائف على النحو التالي:

مراجع داخلي وتكون اختصاصه هو مراجعة الشئون المالية والقانونية ويشترط التقدم لوظيفة "المراجع الداخلي" أن يكون المتقدم من حديثي التخرج وحاصل على مؤهل عال يؤهله لتأدية مهام الوظيفة وإن كانت لديه خبرة سابقة في المراجعة الداخلية فسيكون له الأولوية ، كما اشترطت الهيئة إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب اللي كشرط أساسي للقبول في الوظيفة.

وأعلنت الهيئة أيضا عن حاجتها لموظف خدمة عملاء ويشترط في المتقدم للحصول على الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل عال بتقدير عام لا يقل عن جيد وأن لا يتجاوز عمره الثلاثين عام، بالإضافة إلى أن تكون لديه خبرة في التعامل مع الآخرين ويتميز باللباقة بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية.

كما أعلنت الهيئة أيضا عن وظيفة محاسبون بشرط أن يكون المتقدمين للوظيفة من حاصل على مؤهل عال وحديثي التخرج وأن يكون خريج أحد كليات التجارة أو إدارة الأعمال أو ما يوازيهم، بالإضافة أن تكون لديه المهارة في التعامل مع الكمبيوتر ويجيد اللغة الإنجليزية وقيم بالمحافظة المعلن عنها في الوظيفة.

مصر للطيران
وظائف مطلوب محاسب وظائف حكومية البريد المصري هيئة البريد المصرية وظائف البريد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE