الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:37 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

استمرار الشبورة وارتفاع ملحوظ بالحرارة..الأرصاد تعلن حالة الطقس لمدة أسبوع

توقعات الطقس
توقعات الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن التوقعات لحالة الطقس بداية من الغد الجمعة الموافق 5 مارس 2021 وحتى يوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021.

وأوضحت الهيئة أن درجات الحرارة سوف تشهد ارتفاع تدريجي بقيمة درجتين إلى ثلاث درجات وأن الطقس سوف يكون دافئا على الشمال وحار في الجنوب نهارا وستنخفض الحرارة ليلا ليسود طقس شديد البرودة.

وفيما يلي سوف نوضح تفاصيل خريطة الطقس المتوقعة والظواهر الجوية التي ستشهدها البلاد هذا الأسبوع وهي كالتالي:

توقعات الطقس من 5 مارس وحتى 8 مارس.

ومن المتوقع أن تنشر الشبورة المائية غدا في صباح يوم الجمعة على الطرق الزراعية والطرق التي تقترب من المسطحات المائية التي تمتد بين القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والمدن الساحلية وشمال الصعيد وأيضا شمال ووسط سيناء.

وسوف يستمر انتشار الشبورة المائية أيضا في نفس الطرق يوم السبت والأحد والاثنين والثلاثاء.

توقعات درجات الحرارة من 5 مارس وحتى 8 مارس.

و أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة والتي من المتوقع أن نشاهد ارتفاع تدريجيا في درجات الحرارة فترة النهار وسوف يسود طقس بارد في الليل.

وأشارت الهيئة أن ارتفاع درجات الحرارة سوف يبدأ من الجمعة إلى الإثنين وأنه بداية من يوم الثلاثاء إلى الأربعاء سنلاحظ ارتفاعا جديدا في درجات الحرارة على جميع محافظات مصر.

وتوقعت الهيئة أن الأربعاء القادم سوف يشهد ذروة ارتفاع درجات الحرارة، وستصل درجات الحرارة العظمى إلى 29 درجة في القاهرة أما جنوب البلاد فسترتفع درجة الحرارة أكثر من ذلك الحد لتسجل 33 درجة مئوية، معلنة عن استعدادتها واتخاذها كافة التدابير الاحتياطية لمواجهة أي تغيرات في الطقس.

ومع الإعلان عن ارتفاع درجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع القادم فقد أكد الدكتور هاني الناظر عبر حسابه بموقع الفيسبوك على عدم تخفيف الملابس بشكل كامل قبل بداية شهر إبريل من أجل حماية صحتنا من تأثير التقلبات المفاجئة للجو حيث أن الشتاء لم ينتهي بعد ومازالت درجات الحرارة تنخفض في المساء.

مصر للطيران
الطقس الشبور درجات الحرارة=الأرصاد الجوية توقعات الطقس لمدة أسبوع
بنك الاسكان
NBE