الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 02:42 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

”Realme” تزيح الستار عن هاتفها الجديد  Realme GT

Realme GT
Realme GT

فاجأت شركة Realme الجميع بتقديم العلامة التجارية لههاتفها الجديد Realme GT اليوم وذلك بعد الوعد الذي قدمته بتقديم أحدث هاتف رائد مزود بمعالج Snapdragon 888.

مواصفات Realme GT

وأضافت الشركة العديد من المميزات لهاتفها الرائد حيث جاءت مواصفات شاشته مميزة للغاية، وزودت الشركة الهاتف بشاشة قياسها 6.43 إنش ونوعها Super AMOLED ودقتها 2400×1080 بكسل.

وتتميز شاشة Realme GT بأنها تدعم معدل أخذ لعينات بالمس 360 هيرتز بخمس إعدادات جميعها يختلف عن الآخر ويمكن للمستخدم اختيار الأفضل بالنسبة له،بالإضافة إلى أن الشاشة تدعم معدل التحديث 120 هيرتز.

أما عن ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف فيتوفر بذاكرتين 8 جيجا بايت أو 12 جيجا بايت، ذلك بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي نوعها LPDDR5.

ويتوفر الهاتف بمساحات تخزين مختلفة فيمكنك الاختيار بين سعة تخزين 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت ونوعها UFS 3.1، مع العلم أنه لا يوجد فتحة microSD لزيادة سعة التخزين للهاتف ولكن فتحة البطاقة بها مكان مخصص لبطاقتين nano-SIM.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888، وببطارية تبلغ سعتها 4500 ملي أمبير وتدعم الشحن العكسي والسريع والسلكي باستخدام شاحن Smart Dart، وتبلغ سرعة الشحن 65 وات.

وعلى الرغم من أن الهاتف لا يمتلك ميزة الشحن اللاسلكي إلا أنه يوفر لمستخدميه ميزة الشحن العكسي التي تهم العديد من المستخدمين.

ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية عالية الدقة ودقتها 16 ميجا بكسل وهي توجد في الزاوية اليسرى أعلى شاشة الهاتف داخل ثقب بها، وذلك بالإضافة إلى ثلاث كاميرات خلفية.

أما عن الكاميرات الخلفية لهاتف Realme GT فأحدها تعمل بمستشعر Sony IMX682 ودقتها 64 ميجا بكسل وهي العدسة الأساسية، أما عن العدسة الأخرى فتتميز بوسعها وتصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة ماكرو ودقتها 2 ميجا بكسل.

ويتميز الهاتف أيضا بدقته العالية في تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل 60 إطارا في الثانية ودقة 4K وذلك لأنه يحتوي على EIS، كما يمكن للجهاز تصوير فيديوهات الحركة البطيئة بمعدل 480 إطار في الثانية وبدقة قدرها 720 بكسل.

الهاتف به ميزة بث الألعاب لا سلكيا وسلكيا ويتم بث الألعاب بدقة 1080 بكسل وبمعدل 60 إطار في الثانية، وهو مزود بحزمة HyperBoost 4.0 والتي تتيح قدر كبير من الموارد للألعاب.

يحتوي الهاتف على أحدث الإصدارات من Bluetooth 5.2 بالإضافة إلى ماسح ضوئي لبصمة الإصبع، وهو مزود أيضا بنظام تبريد vc الفولاذي المقاوم للصدأ الذي يتوقع انه حلا أفضل من طرق التبريد بالبخار المتبعة في الوقت الحالي.

ألوان هاتف Realme GT

ويتوفر الهاتف بألوان مميزة للغاية وهي: اللون الفضي والأزرق والأصفر.

سعر ريلمي gt

أما عن سعر هاتف Realme GT فننجد أن النسخة بمساحة التخزين 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت سوف تكون متوفرة بسعر 430 دولار، بينما وصل سعر النسخة بمساحة التخزين الأعلى 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت إلى 510 دولار.

مصر للطيران
Realme GT Realme ريلمي جي تي موبيزل ريلمي جي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE