الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 03:36 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

أبرز انجازات الأكاديمية الوطنية للتدريب في عامين وطريقة الالتحاق بها

الأكاديمية الوطنية للتدريب
الأكاديمية الوطنية للتدريب

قدمت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب د.رشا راغب تقرير مفصلا عن أبرز الإنجازات التي حققتها الأكاديمية خلال عامين، وجاء ذلك خلال تواجدها باجتماع اللجنة الدستورية والتشريعية بالبرلمان.

أهم إنجازات الأكاديمية الوطنية للتدريب منذ بداية عملها

وأوضحت راغب أن الأكاديمية قد قدمت مائة وسبعة عشر برنامجا تدريبيا حضرهم 9362 متدرب وذلك منذ قرار إنشاء الأكاديمية بتوجيه من الرئيس السيسي في أغسطس 2017.

وأضافت راغب أنه في ظل وباء كورونا الذي هدد العالم أجمع فقد عملت الأكاديمية على إنشاء منصة رقمية من أجل استكمال البرامج التدريبية واستئناف أنشطة الأكاديمية عن بعد، مشيرة إلى أن عدد ساعات التدريب عبر هذه المنصة وصل إلى 4056 ساعة.

البرامج التي تقدمها الأكاديمية الوطنية للتدريب

واستعرضت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بعض من البرامج المتنوعة التي تقدمها الأكاديمية للمتدربين بها والتي شملت التالي:

  • البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة PLP.
  • البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة APLP.
  • البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP.
  • البرامج التعاقدية والتكليفات والبرامج الدولية.

وقدمت الأكاديمية أيضا العديد من البرامج عن المبادرات القومية أيضا مثل مبادرة إعداد الكوادر مثل المسئول الحكومي والذي يهدف إلى تنمية المهارات ورفع كفاءة المتدربين من أجل أداء مهام وظائف ببراعة أكثر وتتعاون الأكاديمية مع وزارة التخطيط والاتصالات والتنمية المحلية في هذه المبادرة.

وشملت البرامج أيضا مبادرة ديواني كفء والتي تتعاون الأكاديمية مع وزارة التنمية والمحلية بها من أجل تقديم تدريبا للعاملين بالمحافظات والمكاتب الفنية ليصبحوا أكثر براعة واحترافا في تأدية مهام عملهم.

كما قدمت الأكاديمية العديد من المنح الدراسية في الجامعات والمعاهد العلمية في داخل مصر وخارجها والتي بلغ عددهم نحو 42 منحة، فضلا عن الشراكة مع العديد من المؤسسات الدولية مثل المدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا وأيضا مركز جينيف للسياسات الأمنية في سويسرا.

طريقة التقديم في الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب

وبعد أن تعرفنا على الإنجازات والتدريبات التأهيلية التي تقدمها الأكاديمية للمتدربين فإن كنت أحد الراغبين وتود الالتحاق بالأكاديمية فيمكنك التقدم من خلال الرابط التالي: https://registration.nta.eg/eplp/ar/.

مصر للطيران
البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة البرنامج الرئاسي رشا راغب البرلمان مجلس النواب

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE