الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:31 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

للطلاب..تعرف على الادعية التي تقال قبل الامتحان

الأموال

يحرص الكثير من الطلاب على قراءة أدعية ما قبل الإمتحان التي تعينهم على التركيز والفهم والإجابة ، وذلك لأن ادعية قبل الامتحان أو دعاء قبل الامتحان يهدأ من قلقهم وخوفهم التي قد يؤدي إلى نسيان معلوماتهم .

أدعية للطلاب قبل دخول الإمتحان

- ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتّاح،اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً يا أرحم الراحمين.

- اللهم افتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.

-اللهم أسألك أن تيسير لي هذا الامتحان، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شيء قدير،اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك،ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك،أن تفتح عليّ فتوح العارفين.اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضا والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء الإجابــة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.

-اللهم ارزقنا نجاحاً في كل أمر، ونيلاً لكل مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم.

-اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب ،اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

-اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل،وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني،وحقق إيماني، وارفع درجاتي، وتقبَّل صلاتي، واغفر خطيئتي،وأسألك الدرجات العُلى من الجنة.

 

مصر للطيران
دعاء الامتحان أدعية للامتحان الامتحانات دعاء قبل دخول الامتحان

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE