الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:00 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

إيقاف مي حلمي من برنامجها علي الحدث اليوم وإحالتها للتحقيق

الأموال

الحدث اليوم تقرر وقف مي حلمي

قررت إدارة قناة الحدث اليوم، إيقاف الإعلامية مي حلمي، ووقف برنامجها «الحكم» بالقناة لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق، بسبب ما بدر منها بشأن تفاصيل خاطئة عن التعاقدات داخل نادي الزمالك.

كما قررت الحدث اليوم، إلزام مي حلمي بالاعتذار لقناة الزمالك بسبب ادعائها تصريحات غير صحيحة بشأن تفاصيل عن التعاقدات داخل النادي.

ومن جانبه قال المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لقناة الحدث اليوم، "إن القناة رصدت مخالفة في برنامج مي حلمي في حلقة أمس، فقام بالتحقيق في الواقعة وتبين أن المذيعة وفريق الإعداد أخطأوا في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك".

بيان وقف مي حلمي علي الحدث اليوم

وجاء بيان القناة بوقف مي حلمي كالتالي: "طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرنامج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاعا يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها قررنا أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع يبدأ من اليوم الأحد 21/2/2021 وينتهي يوم الأحد الموافق 28/2/2021، وذلك لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج".


وتابع: "ثانيا: تقديم اعتذار رسمي من المذيعة لقناة الزمالك يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم ثالثا: ينفذ هذا القرار فورا ويخطر به الجهات المعنية".


اعتذار مي حلمي لقناة الزمالك

وبالفعل أصدرت الإعلامية مي حلمي، بيان اعتذار بخصوص ما صدر عنها في حلقة الأمس بشأن تفاصيل عن التعاقدات داخل نادي الزمالك، وقالت "إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا".

مصر للطيران
مي حلمي الزمالك
بنك الاسكان
NBE