الأموال
الأربعاء، 8 مايو 2024 04:07 مـ
  • hdb
29 شوال 1445
8 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

التفاصيل الكاملة لواقعة الطفلة الرضيعة..والأب يعترف سيدة مش بنتي

الأموال

تجريد أب لابنته الرضيعة من ملابسها في الشارع

حادث أليم شهدته إحدي شوارع محافظة الدقهلية، بعد تجرد أب من مشاعر الإنسانية، وقام بتجريد ابنته الرضيعة من ملابسها ومحاولة حرقها بالنار، وسط صراخات الجيران ومحاولاتهم إنقاذ الطفلة.

وقامت قوات الأمن بالقبض علي الأب المتهم بتجريد رضيعته بالدقهلية من ملابسها في الشارع، وبتحقيقات النيابة قام المتهم بالإدلاء بصوته، باعترافات بالواقعة أمام نيابة طلخا ونبروه، موضحا إنه تزوج قبل عامين تقريبا، وكان يشك في سلوك زوجته وبعد أقل من شهر من الزواج، حملت وطلب منها أن تتخلص من هذا الحمل لأنه يرفضه ولكنها طالبت بالانفاق عليها.

المتهم: سيدة مش بنتي وزوجتي سلوكها سئ

واستكمل المتهم أقواله: "أنا مكنتش أقصد أقتل (سيدة) الطفلة، لكن كنت عاوز أخوف "آمال" وأبوها علشان عاوزين يكتبوا البنت باسمى وهى مش بنتى.. أنا روحت لمنزلهما ووالدها لأبلاغهما بعدم مطالبتى بأي نفقات للرضيعة أو حتى تسجيلها باسمى، لكن فوجئت بقيام والد زوجتي بتهديدى ومحاولة ضربى فاخذت الطفلة".

وتابع: أنه أخذ الرضيعة بعد أن عجز على حل المشكلة مع أسرة زوجته، وقام بتجريدها من ملابسها أمام منزل جدها وأحضر قماشة مبللة بمادة حارقة "البنزين" وهدد زوجته ووالدها بحرقها حتى ينهى معاناته معهما"، مضيفا أنه كان مجرد تهديد فقط ولم تكن نيته قتلها.

وأقر المتهم بندمه على ارتكابه الواقعة، مؤكدا أنه لم يعلم بأن زوجته كانت تقوم بتصويره أثناء حدوث الواقعة، وأنه فوجئ بانتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر طلخا بالدقهلية أمرت أمس بحبس المتهم بتجريد ابنته الرضيعة من ملابسها في الشارع ومحاولة إحراقها بالنار 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة الشروع في قتل ابنته وتعريض حياتها للخطر.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إنه تم تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المتهم يخلع عن رضيعة ملابسها مهددا بإحراقها، وأمر المستشار حماده الصاوي النائب العام، بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المتهم.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE