الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 06:30 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

بعد اتهام نائب لهم.. بشري ترد علي إساءة الفنانين .. مش كل من ركب حصان خيال

الأموال

بشري تعرب عن غضبها

بعد إثارة حالة من الجدل الأيام الماضية بسبب تصريحات أحد النواب المسيئة للفنانين، أعربت الفنانة بشرى، عن استيائها من هذه الإساءة وشاركت بشرة برسالة غاضبة وواضحة عبر خاصية الاستوري بانستجرام.

وكتبت بشري عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، قائلة :"الفن مش مهنة من لا مهنة له، مش كل من ركب حصان خیال، ومش هندفع فواتير الفشلة والمعقدين والجهلة، كل واحد يحاسب على مشاريبه، أصل في النهاية كل واحد بيتعلق من عرقوبه، مش عرقوب اللي جنبه".

بشرى


أزمة إساءة نائب للفنانين

وبدأت الأزمة عندما صرح النائب رياض عبد الستار خلال مناقشة قانون ضحايا العمليات الحربية والأمنية بالجلسة العامة للبرلمان، فمش هنسيب كده الفنانين وهم بيسعوا في الأرض فسادًا من غير ما يدفعوا ضريبة الشهداء"

وطالب النائب بضرورة الخصم من رجال الأعمال والمستثمرين لدعم صندوق أسر الشهداء والمصابين، موضحًا أن الشهداء ضحوا بأرواحهم من أجل الشعب المصري بالكامل، وتابع: "مش هنسيب كدة الفنانين وهم بيسعوا في الأرض فسادًا من غير ما يدفعوا ضريبة الشهداء".

اعتذار رياض عبد الستار

وخلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الاثنين، وجه رياض عبد الستار، التحية للفن الهادف، قائلًا: الشعب المصري يقدر الفن الذي يؤثر بالإيجاب على الشعب وتغيير السلوكيات للأفضل.

اعتذار مكتوب لرئيس البرلمان

وقدم النائب رياض عبد الستار عضو مجلس النواب، اليوم الاثنين، اعتذارا مكتوبا لرئيس المجلس المستشار حنفي جبالي.

وقال "عبد الستار" في اعتذاره: "كل التحية للفن الهادف، فالشعب المصري يقدر الفن الذي يؤثر بالإيجاب في الشعب وتغيير السلوكيات للأفضل، خاصة أنهم يمثلون القوى الناعمة للمجتمع، وينتظر منهم الشعب الكثير".

موقف نقابة الممثلين من إساءة الفنان

ومن جانبه علق الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، على تصريحات النائب رياض عبد الستار والتي إساء فيها للفنانين وقال أنه قام بكتابة رسالة إلى رئيس مجلس النواب، مشيرا إلى أنه تلقى اتصالا من النائب مصطفى بكرى، وكانت هناك اتصالات متبادلة ، كما تلقى اتصالا من النائب أشرف رشاد رئيس الكتلة الأغلبية البرلمانية، وأثنى خلالها على دور الفن والفنانين المصريين..

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE