الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:31 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عربي ودولي

الخارجية الباكستانية تستنكر بشدة   حملة الهند المضلله ضد باكستان

الأموال

في الأشهر الأخيرة ، تم تزويد المجتمع الدولي بأدلة دامغة على رعاية الهند للإرهاب ضد باكستان وحملة التضليل والتشهير على مستوى العالم ضد باكستان.

كشفت النصوص الواردة في لائحة اتهام شرطة مومباي ضد مذيع تلفزيون الجمهورية في قضية TRP عن التصاميم الشريرة للهند وأثبتت موقف باكستان الذى طالما شرحته.
تؤكد أحدث المعلومات ما أشارت إليه باكستان باستمرار: حكومة حزب بهاراتيا جاناتا تقوم بعمليات "كاذبة و مضلله " تسيء إلى باكستان بمزاعم تتعلق بالإرهاب ؛ وتؤجج لمشاعر القومية المتطرفة في البلاد .

نشرت الادعاءات بأن باكستان شنت ما يسمى بـ "الضربة الجراحية" ؛ ثم تلاعبت بشكل مخادع بالمشاعر الوطنية في سعيها للفوز بالانتخابات. هذا النمط واضح ، وقد تكرر ليناسب الحسابات الانتخابية لنظام حكومة حزب بهاراتيا جاناتا .

لقد رفضنا في البداية الدعاية الخبيثة للهند ضد باكستان وأبرزنا أن المستفيد الأكبر من هجوم "بولواما" في فبراير 2019 كانت حكومة حزب بهاراتيا جاناتا
حيث حققت فوزًا ساحقًا في انتخابات البرلمان التي تلت ذلك.

تقدم النصوص دليلاً إضافيًا على كيفية كتابة هذا المشروع بالكامل بدءًا من عملية "الكذب المضلل " إلى النجاح الانتخابي الهائل وتحقيقه بالكامل.

وتوضح النصوص أيضًا العلاقة غير الشريفة بين نظام "الهندكة " وأعوانه في وسائل الإعلام الهندية.

فمن ناحية ، يظهرون إلى أي مدى تغلغلت أجندة التطرف لحزب بهاراتيا جاناتا في مؤسسات الهند وأركان الدولة.

ومن ناحية أخرى ، تظهر كيف أن حقوق وحريات المواطنين الهنود والقيم الديمقراطية في المجتمع الهندي تتعرض لخطر شديد من خلال التلاعب الذى يدعو للسخرية. وبنفس القدر من الأهمية .

فإنهم يظهرون كيف أن تصرفات هذا النظام المتهور مدفوعة باعتبارات السياسة الداخلية و تعرض السلام والأمن الإقليميين للخطر.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE