الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:13 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

”البستاني” ارتفاع الإحتياطي النقدي يعكس نجاح السياسات النقدية و صلابة الاقتصاد المصري

الأموال

البنك المركزي نجح في إدارة السياسة النقدية باحترافية

أشاد المهندس محمد البستانى نائب رئيس شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية بكفاءة البنك المركزي في إدارة السياسة النقدية مؤكدا أن ارتفاع الاحتياطى النقدي يعكس قدرة الاقتصاد المصرى خلال الفترة الحالية علي مواجهة الأزمات التي ضربت العالم وآخرها جائحة كورونا.

نجاح القيادة السياسية في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي

واضاف البستانى أن الرسالة تعكس نجاح القيادة السياسية في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي أنقذ الاقتصاد المصرى وعزز ثقة المستثمرين في الداخل والخارج ما أظهر قدرة القيادة السياسية علي العبور بمصر إلي بر الأمان رغم الطروف العصيبة التي يعيشها العالم كله.
. لافت إلى أن سوق العقارات سينتعش خلال العام الحالى حيث أن السوق العقارى يتميز بالعديد من المقومات التى جعلتة يتصدر الاقتصاد المصرى مما ساعد كثير فى التنمية من خلال المشروعات التى تنفذها الدولة وعلى رئسها العاصمة الإدارية الجديدة وما تم من إنجاز لهذا المشروع العملاق .
أعلن البنك المركزى المصرى أن إحتياطى النقد الأجنبى ارتفع ليسجل 40.062 مليار دولار بنهاية 2020 مقابل 39.2 مليار دولار في نوفمبر السابق له، بزيادة قدرها 840 مليون دولار وتسلمت مصر الشهر الماضي الشريحة الثانية من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة 1.6 مليار دولار

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE