الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 11:38 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

”حجازى” اهتمام كبير من بنك القاهرة بتطوير نشاط التجزئة المصرفية 

الأموال


أكد حازم حجازى نائب رئيس بنك القاهرة أن البنك حرص على تطوير نشاط التجزئة المصرفية بشكل كبيرو هو الامر الذى أدى بدوره لحدوث تنوع فى الخدمات ، مما أدى لاهتمام كبير بإئتمان الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمعاملات الدولية .
واضاف خلال كلمته بالجلسة الثانية من مؤتمر الناس والبنوك أن هذا التطوير ساهم بشكل كبير فى مواكبة البنك للتحول الرقمى عن طريق باقة متطورة من منتجات التجزئة المصرفية والخدمات الإلكترونية ، وعزز تلبية احتياجات العملاء خلال ازمة فيروس كورونا .
وأشار إلى أن أهتمام البنك بشكل كبير بعنصر التدريب ، مؤكداً أنه قبل تفشى أزمة فيروس كورونا كان هناك تدريب بشكل دورى ومستمر ، مؤكداً أن أغلب البنوك العاملة بالسوق قامت بالاهتمام برفع ميزانية التدريب .

وعرض حجازى لاهم الخطوات الإستباقية التى إتخذها البنك المركزى والتى عززت من قدرة الجهاز المصرفى على مواجهة ازمة فيروس كورونا ، مشيراً إلى مبادرة البنك المركزى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكيف تم توسيع قاعدة القطاعات الزراعية والصناعية المستفيدة من المبادرة ، مماساهم فى الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة فى الوقت الذى تعانى فيه أقتصادات اخرى عظمى من تراجع معدلات النمو

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE