الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:09 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

تامر هدايت : نجاحات قوية للتعاون بين نظم معلومات الانتاج الحربي ونت سينك 

الأموال

أسفرت جهود وزارة الهجرة في التعاون والتواصل مع المصريين بالخارج الى عدد من النجاحات التي تحققت على أرض الواقع في مصر بخبرات أبناء مصر في المهجر.
ومن خلال مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار الذي تم تنفيذه العام الماضي بحضور كوكبة من ابناء مصر في الخارج اسفر عن قيام البعض بمحاولة نقل خبراتهم وعلمهم الى السوق المصري لخدمة وطنهم وكان من بين هؤلاء المهندس تامر هدايت المقيم بأمريكا مؤسس مجموعة نت سينك العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والداتا سنتر وهي شركة امريكية مصرية .
وبالفعل تم توقيع بروتوكول تعاون بين مركز نظم المعلومات بوزارة الانتاج الحربي و مجموعة نت سينك الأمريكية - المصرية في أكتوبر 2019 من أجل مد البنية التحتية التكنولوجية اللازمة بمركز نظم المعلومات والحواسب بمركزي "Data Center" و"Call Center".

وقال المهندس تامر هدايت أن الهدف من البروتوكول هو تنفيذ سياسة وزارة الإنتاج الحربي التي تقوم علي التعاون مع الشركات العالمية من أجل توطين أحدث التكنولوجيات في مصر، وتطوير المشروعات القومية بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة ويخدم المواطنين ويلبي احتياجاتهم التي يشارك بها مركز نظم المعلومات والحواسب التابع للوزارة مثل منظومة السلع التموينية، و الحيازة الزراعية، و الحجر الزراعي ومنظومة تتبع الدواءومنظومة التأمين الصحي الشامل منظومة الشهر العقاري، منظومة الضرائب العقارية.
وتشارك وزارة الانتاج الحربي حاليا بمعرض كايرو اي سي تي بجناح لها يعرض ما تم من تطور بمركز نظم المعلومات والحواسب لوزارة الانتاج الحربي الذي يضم البيانات داتا سنتر والاتصال كول سنتر طبقا لاحدث المواصفات العالمية واحدث الاجهزة بالتعاون مع شركة نت سينك الامريكية المصرية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وانشاء مراكز البيانات .
وتم تصميم مركز البيانات والاتصال على المستوى الثالث الذي يضمن تقديم الخدمة لمدة 24 ساعة يوميا طوال العام بدون توقف .
وقال المهندس تامر هدايت ان القيادة المصرية لديها ارادة قوية وعازمة على ادخال التطور التكنولوجي والتحول الرقمي في مصر بشكل سريع في جميع المصالح الحكومية وانه سعيد بتعاونه مع مركز نظم المعلومات والحواسب بوزارة الانتاج الحربي والنجاح الكبير الذي تم تحقيقه .
واكد ان جموع المصريين بالخارج يعشقون تراب وطنهم مصر ومستعدون لتقديم الكثير لبلدهم اذا جاءتهم الفرصة مشيرا الى انه خلال الفترة القادمة سيتم ادخال تكنولوجيا حديثة ومتطورة في مصر غير موجودة في منطقة الشرق الاوسط من خلال عدد من المشروعات التي تم الاتفاق على تنفيذها كما ان الهدف من التواجد في السوق المصري هو التوسع في تقديم التكنولوجيا المتطورة بالقارة الافريقية من بوابة مصر .

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE