الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:27 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

خبراء الأرصاد يحذرون من طقس غدا وحتي الجمعة 27 نوفمبر

الأموال

أوضحت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التنبؤات والاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس لمدة 3 أيام مقبلة، كاشفة أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار بداية من غد الأربعاء وحتى الجمعة المقبل 27 نوفمبر.

وقالت شاكر في تصريحات إن غدا الأربعاء يشهد أمطارا غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية (الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح)، على أن تكون الأمطار متوسطة على القاهرة يومي (الأربعاء والخميس)

وأضافت أن طقس الخميس المقبل، يشهد أمطارا غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية (الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح).

وتكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة وتكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحري (كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية).

كما يشهد طقس الجمعة، أمطارا متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح)، وأمطار متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري (كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية).

ويتراوح متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 13 ـ 20 درجة والوجه البحري بين 13 ـ 20، والسواحل الشمالية بين 15 ـ 19، وجنوب سيناء بين 17 ـ 25، وشمال الصعيد بين 12 ـ 21، وجنوب سيناء بين 15 ـ 24.

ووجهت شاكر 5 نصائح عاجلة للمواطنين قائلة: ضرورة متابعة النشرات الجوية لمعرفة درجات الحرارة وأماكن سقوط الأمطار، وتجنب الوقوف أسفل الأشجار العالية والمباني القديمة، وارتداء الملابس الشتوية، والقيادة بهدوء أثناء سقوط الأمطار، والابتعاد عن أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء تجنبا للصواعق الكهربائية.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE