الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:36 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

مستخدمو Windows 10 يشتكوا من تثبيت التطبيقات دون أن يطلبوا منهم ذلك

الأموال

اشتكى عدد من المستخدمين، أن Windows 10 يعيد تشغيل أجهزتهم لتثبيت روابط لتطبيقات Office على الويب والتي يتم تشغيلها في Edge، ولعل هذه التحديثات لويندوز 10 ليست جديدة، ولكن هذا المثال هو الأحدث الذى يثير بعض المشاكل، ووفقا لما ذكره موقع "the verge"، لا تستهلك التطبيقات أي مساحة تخزين أو موارد أخرى، ولكن لا يطلب ويندوز 10 الإذن لإبلاغك بما يحدث.

وفي حين أن عدم وجود موافقة من المستخدم هو المشكلة الرئيسية بوضوح، إلا أن The Verge أشارت إلى أن هذا يقلل أيضًا من أهمية التحديثات الإلزامية، والتى تتمثل في التأكد من حصول المستخدمين على أحدث إصلاحات الأمان ومنع تفشي البرامج الضارة على نطاق واسع.

فإذا أعاد جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز 10 تشغيل نفسه لعرض وتثبيت المنتجات والتطبيقات، فقد يصبح المستخدم حذرًا فيما بعد من هذه التحديثات، كما يعني أيضًا أنه لن يكون لديه نفس القدر من التحكم في نظامه كما كان تعتقد.

وكان نظام التشغيل ويندوز 10 حصل على مجموعة جديدة من المميزات والتى تركز على الصوت والنص، حيث حصل نظام التشغيل على بحث مدمج بتنسيق GIF، وبحث صوتي محسّن وميزات أخرى، لكن هذه المميزات هى قيد الاختبار التجريبى الآن، وقد أصدرت مايكروسوفت ويندوز 10 Insider Preview Build 20206 الذى يحدد الميزات الجديدة مؤخرًا.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE