الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:17 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عربي ودولي

فريق حملة ترامب ينصحه بالهدوء وأن يمزح أكثر بالمناظرة الحاسمة مع بايدن

الأموال

أوصى الفريق المشرف على الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بالتزام الهدوء وعدم مقاطعة خصمه، المرشح الديمقراطى جو بايدن، خلال المناظرة التلفزيونية الثانية والأخيرة بينهما، المقرر عقدها يوم الخميس المقبل، مدينة ناشفيل بولاية تينيسى، كما نصحوه أن يتحدث بصوت أكثر حدة وأن يمزح أكثر.

ويأمل فريق حملة ترامب الانتخابية فى أن التنازل عن المنصة، سيجعل ترامب خصمه بايدن خلال هذا النزال "يبدو مثل عجوز ثرثار"، لأنه بدون مقاطعة متواصلة، سيفصح عن أحكام إنشائية مشوشة، حيث أكدت مصادر من حملة ترامب أنه عليه أن يسمح فقط للناخبين أن يصوتوا لصالحه، وأن لا ينقذ بايدن أثناء المناظرة، وفقا لموقع روسيا اليوم.

ويتوقع مساعدو ترامب أن يتطرق الرئيس خلال المناظرة القادمة إلى ما نشر مؤخرا عن هانتر، نجل بايدن، بشان مراسلاته عبر البريد الإلكترونى، وتبين منها أن بايدن الابن يشتبه فى أنه رتب لقاء لممثل شركة الغاز الأوكرانية "بوريزما" مع والده، حين كان الأخير يشغل منصب نائب الرئيس الأمريكي.

وأفيد بأن متحدثا باسم هذه الشركة طلب فى إحدى الرسائل نصيحة من هانتر حول كيفية استخدام نفوذه "نيابة عن الشركة"، فيما اتهم ترامب بايدن وفق الصحيفة، بالكذب والتورط فى الفساد.

وستعرض فى المناظرة مسائل منها مكافحة وباء كورونا، ووضع الأسر الأمريكية، والمشاكل العرقية فى الولايات المتحدة، ومشاكل التغير المناخى، وقضايا الأمن القومي.

يشار إلى أن الانتخابات الأمريكية ستجرى فى 3 نوفمبر المقبل، وسيتم خلالها انتخاب الرئيس ونائب الرئيس، وجميع أعضاء مجلس النواب البالغ عددهم 435، وثلث أعضاء مجلس الشيوخ بالكونغرس، إضافة إلى حكام 13 ولاية وإقليما.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE