الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 10:06 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

”وعدنا فاوفينا”  افتتاح مشروع امورادا بالتجمع الخامس قبل الموعد المحدد 

الأموال

تقدمت المهندسه مها ربيع مدير مشروع امورادا بالتجمع الخامس بوافر الشكر والتقدير للدكتوراسامه الاتربي رئيس مجلس اداره شركه افاق العقاريه لافتتاح كومبوند امورادا بالقاهره الجديده وذلك بعد جهد مميز قام به كافة المسئولين عن المشروع فى العمل المتواصل.

وأضافت , وحسب مقوله الدكتور اسامة الاتربى رئيس مجلس الادارة "وعدنا فاوفينا" فقد استغرق المشروع مده عامان من بذل مجهود مضاعف حتي نتمكن من الانتهاء من المشروع قبل الموعد المحدد ...

وأكدت , مها ربيع , على حرص الادارة علي الالتزام بالمخططات المعتمده من جهاز المدينه وما هو مطابق ومباع كوحدات حتي يلاقي الاعجاب من الساده الملاك .

.كما تقدمت بكل الشكر لجهاز مدينه القاهره الجديده والساده هيئه الطرق علي تعاونهم معنا كي نتمكن من موعد الافتتاح ...
وقالت مها ربيع , بأنها فخوره جدا بالعمل بالمشروع منذ بدايه الحفر حتي التسليم النهائي فهو بصمه حقيقيه في حياتي المهنيه وهو المعتاد من من الدكتور اسامة الاتربى بدايه من الاستعانه باكبر وامهر المكاتب الاستشاريه و استخدام خامات عاليه الجوده لمواد البناء وتشطيبات ... فكما تحدثت من قبل انها تعمل معه منذ التخرج واشكر فريق العمل بالموقع علي تعاونهم فقد ابلوا بلاءا حسنا فوق المتوقع بكل امانه ومهاره متناهييه .
واخيرا تقدمت بالشكر للساده اعضاء مجلس الاداره المهندس محمود الرويني والعضو المنتدب والدكتور عبد الرحمن هاشم والمهندس ابراهيم الرويني والمهندس هيثم الاتربي علي مجهودهم الرائع وتعاونهم في تقديم اسرع واحسن الحلول لانهاء اي عائق بالمشروع .
في النهايه نحن نعمل كأسرة واحده بالشركه هدفنا هو إعطاء عملائنا تجربة مميزة أثناء العمل معهم ونتيجة جيدة في نهاية المشروع، والتطلع لتعاون من جديد معهم.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE