الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:17 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

Among Us ..طريقة اللعب والمزايا ودليل المبتدئين

الأموال

Among Us هى اللعبة التى أصبحت شائعة بين عشية وضحاها وبدأ المزيد والمزيد من اللاعبين بممارستها، لدرجة أنها تجاوزت الحد الأقصى لعدد اللاعبين PUBG Mobile للحظات.

والآن، هناك عدة أسباب وراء شعبيتها، وأهم ما يمكن أن نفكر فيه هو أسلوب اللعب الذى يختلف كثيرًا عن ألعاب مثل PUBG Mobile وCall of Duty Mobile، لذلك، إذا كنت جديدًا فى اللعبة وتتطلع إلى لعبها مع أصدقائك، فيمكن أن يكون الموضوع التالى مفيدًا لك حقًا.

Among Us: التاريخ والقصة

Among Us ليست لعبة جديدة تمامًا، فاللعبة موجودة منذ يونيو 2018، ومع ذلك، فقد استغرقت اللعبة عامين حتى أصبحت منتشرة بشكل كبير، وقد تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو ألعاب أمريكى InnerSloth وهى لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تحدث فى إعداد موضوع الفضاء حيث من المفترض أن يتعرف اللاعبون على المحتالين من أفراد طاقم سفينة الفضاء الخاصة بهم.

ويتم تحديد عدد المحتالين مسبقًا فى اللعبة ولكن اللغز يكمن فى التعرف عليهم من خلال نظام الدردشة والتصويت المدمج وطردهم من سفينة الفضاء وينتهى الأمر بإنقاذ السفينة بأكملها.

Among Us: المنصات المتاحة

يتوفر تطبيق Among Us على أنظمة iOS وAndroid وSteam فقط، ولا تتوفر حاليًا أية معلومات حول منفذ وحدة التحكم فى اللعبة، وقال المطور إن اللعبة حاليًا لا تأتى بنظام دردشة صوتى مدمج ومن المفترض أن يعتمد اللاعبون على لوحة مفاتيح للدردشة مع لاعبين آخرين فى اللعبة والتى يمكن أن تكون مشكلة مع وحدات التحكم.

Among Us: كيف تبدأ اللعب

لعب هذه اللعبة ليس معقدًا كما يبدو ربما لأنه واجهة قديمة المظهر، ومع ذلك، بمجرد تنزيل اللعبة، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى غرفة عبر الإنترنت والبدء فى اللعب أو إنشاء واحدة وجعلها عامة حتى يمكن للاعبين الآخرين الانضمام إليها، ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بها خاصة ومشاركة رمز الانضمام مع الأصدقاء واطلب منهم الانضمام.

Among Us: اللعب

طريقة اللعب أساسية. هناك طاقم مكون من 4 إلى 10 لاعبين، حيث يمكن لمنشئي الغرف اختيار عدد المحتالين الذين يريدون بين 1 إلى 3، وكلما زاد عدد المحتالين، زاد تعقيد اللعبة، ومن المفترض أن يكمل جميع اللاعبين المهام الموكلة إليهم وسيتعين على المحتالين العمل معهم لإثبات أنهم ليسوا محتالين وينقذون أنفسهم من الوقوع، والآن، من المفترض أيضًا أن يقوم المحتالون بتخريب اللاعبين الآخرين وقتلهم واحدًا تلو الآخر.

وفى بداية اللعبة، يتم تعيين اللاعبين بشكل عشوائى فى مجموعة Crew أو مجموعة Imposter برسالة، وإذا كنت أحد أفراد الطاقم، فمن المفترض أن تكمل المهام وتساعد اللاعبين الآخرين على القبض على المحتالين دون أن يقتلهم المحتالون، أما إذا كنت محتالًا، فلديك أشياء أكثر أهمية للقيام بها مثل تخريب أفراد الطاقم وقتلهم وتأكد من عدم القبض عليهم. يمتلك المحتالون أيضًا قدرات أخرى مثل التنقل عبر القنوات، ويمكنهم الرؤية فى الظلام والمزيد.

لكن كيف تنتهى اللعبة؟ هناك أربع نهايات محتملة للعبة. دعونا نتحقق منها واحدًا تلو الآخر:

فوز المحتال: يقتل المحتالون جميع اللاعبين الآخرين دون أن يُقبض عليهم

فوز المحتال: فشل فى التوقف عن التخريب.

فوز الطاقم: اكتملت جميع المهام المعينة.

فوز الطاقم: يتم القبض على جميع المحتالين وطردهم من السفينة.

كذلك فهناك اجتماعات فى اللعبة، يمكن لأى لاعب، بما فى ذلك المحتال، الاتصال بالاجتماعات والتحدث مع بعضهم البعض حول الأنشطة الجارية أو من هو المحتال المشتبه به.

هناك نوعان من الاجتماعات فى اللعبة - عند العثور على جثة والضغط على زر الطوارئ، وبعد الاجتماع، يحق للاعبين التصويت ويتم تنفيذ اللاعب الذى حصل على عدد أكبر من الأصوات.

Among Us: نصائح إضافية

قم بتنزيل Discord لأنه يجعل طريقة اللعب بأكملها أكثر متعة يمكنك بالفعل مناقشة المواقف باستخدام الصوت بدلاً من الكتابة، ولكن، تأكد من أن الاجتماعات الصوتية خاضعة للإشراف الجيد، أما إذا كنت محتالًا، فحاول أن تُظهر لهم أنك ساعدت الآخرين على إكمال المهمة أو أنك الشخص الذى أبلغ عن القتل الأخير، وما إلى ذلك، وحاول بشكل أساسى أن تبدو أكثر إقناعًا لكسب ثقة اللاعبين الآخرين.

إذا كنت أحد أفراد الطاقم وراقبت كل الأنشطة المشبوهة التى تحدث من حولك وحاول أن تتذكر اللاعب الموجود دائمًا فى مسرح الجريمة أو شخصًا غائبًا دائمًا عن مسرح الجريمة.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE