الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:09 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

تعرف على قائمة غيابات الأهلي أمام الترسانة

الأموال

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، فريق الترسانة، على ملعب ستاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتأهل الأهلي بعد فوزه على فريق بني سويف بثلاثية مقابل هدف واحد، بينما تأهل الترسانة لدور الـ16 بعد إطاحته بإنبي عقب انتهاء مباراتهما بالتعادل السلبي قبل أن يحسم الشواكيش المباراة بركلات الترجيح.

يدخل الأهلي المواجهة وهو يعاني من غيابات عديدة أبرزها الثنائي أيمن أشرف وعمرو السولية بداعي الإيقاف، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الفريق أمام طنطا في الدوري العام.

ويغيب التونسي علي معلول المدافع الأيسر للقلعة الحمراء عن مباراة الترسانة بعد الموافقة على سفره إلى بلاده للمشاركة مع المنتخب قبل انطلاق معسكر نسور قرطاج، كما يغيب وليد سليمان عن المباراة بداعي الإصابة، وما زال موقف الثنائي جونيور أجايي وأحمد الشيخ محل شك لمعاناتهما من الإجهاد.

على الجانب الآخر، يعانى الترسانة الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية من تدنى كبير فى مستوى الأداء وفى النتائج ما جعله عرضة للهبوط لدورى الدرجة الثالثة، ويسعى الفريق لتحقيق مفاجأة على حساب بطل الدورى واستغلال غيابات الفريق الأحمر المهمة، والظهور بشكل جيد.

مصر للطيران
الأهلي الترسانة كأس مصر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE