الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:34 صـ
  • hdb
9 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

ميار شريف: أتمنى أن أصبح أيقونة مثل محمد صلاح

ميار شريف
ميار شريف

قالت ميار شريف بطلة مصر في لعبة التنس، أنها تتمنى أن تصبح أيقونة رياضية مثل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ونجحت ميار شريف في أن تكون أول لاعبة مصرية تشارك ببطولة رولان جاروس، إحدى المنافسات الكبرى في رياضة التنس.

وكشفت ميار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"عن سعادتها وقالت: "كنت سعيدة جدًا بدعم الناس اليوم وردود أفعالهم، ولم أكن أتخيل كل هذا الدعم، وكنت فخورة بحمل علم مصر".

وأضاف: "القرعة كانت صعبة بعدما وضعتني أمام المصنفة عالمية، ولكن كنت مستعدة للمباراة بالعزيمة مثل أي مباراة أخرى لكي أفوز، وكنت أشعر أن الفوز قريب في بداية المباراة، ولكن للأسف هي تمتلك الخبرة واستطاعت الفوز".

وتابعت: "انتقلت إلى إسبانيا منذ عام ونصف، وراسلت المدرب الخاص بي بأنني أريد التدرب بعدما أنهيت فترة الجامعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وصعوبة انتقال مدربي لمصر هي من دفعتني للانتقال والإقامة في إسبانيا، وأنا أتدرب صباحًا ومساءً وأحافظ على جسدي".

وأردفت: "كنت مستمتعة اليوم بأجواء المباراة، وكنت أتمنى أن يكون الاستاد عامرًا بالجماهير".

وأضافت: "سأصل للتصنيف 150 أو ما بين 140، وحلمي أن أدخل ضمن تصنيف المائة، وأحلامي أكبر من ذلك أيضًا، أتمنى أن أفوز ببطولة مثل رولان جاروس، كل ما أحتاجه المزيد من الخبرة، فأنا أمارس لعبة التنس منذ عام ونصف فقط، وبدأت السنة الماضية اللعبة وأنا غير مصنفة، وبعد هذه الفترة وصلت لهذا التصنيف".

وعن أحلامها في أولمبياد طوكيو، أجابت:"أحلامي أن أفعل كل ما بوسعي بغض النظر عن النتيجة، وتأجيل البطولة جاء في صالحي لكي أخوض مباريات مع من هم أكثر مني خبرة، ليتم تأهيلي لكي أحصل على ميدالية هناك".

واستأنفت: "التونسية أنس جابر من اللاعبات المميزات جدا، وتألقها كان دافعًا لي من أجل الوصول لما حققته، ومن الصعب توقع هوية بطل وبطلة رولان جاروس هذا العام، وأعتبر الألمانية شتيفي جراف مثلي الأعلى".

واختتمت: "شقيقاتي أرسلوا لي بعد المباراة أن محمد صلاح يدعمني، فرحت بأن الأشخاص الناجحين يدعمون غيرهم، وسعيدة أنها جاءت من محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، وأتمنى أن أكون أيقونة مثله في المستقبل".

مصر للطيران
ميار شريف محمد صلاح

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE