الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 06:22 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

”الشناوي” توجهات الرئيس بالتعجيل لعودة نشاط البناء يخدم الاقتصاد والاستثمار والتنمية العمرانية

الأموال

أكد أحمـد الشناوى عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، رئيس مجـلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة « ادڤـا» للتطويــر العقـارى، أن حسم ملف مخالفات البناء سريعًا سينعش سوق الاستثمار العقاري وقطاعات المقاولات والتشييد والبناء ما ينعكس ايجابياً علي دفع عجلة البناء والتنمية العمرانية.

وأشاد «الشناوي» بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تنم عن اهتمامه بعودة النشاط فى قطاع التطوير العقارى من اجل الحفاظ على هذا القطاع العريق و اصراره الحتمي على حل ازمة وقف اعمال البناء لخطورة طول فترة توقف أعمال البناء لمدة 6 أشهر علي الشركات في كافة القطاعات المرتبطة بقطاع التشييد والبناء، حيث أن قطاع التطوير العقارى يخدم أكثر من ١٠٠ حرفه.

وأكد أن توجيهات الرئيس السيسي لرئيس مجلس الوزراء بسرعة وضع اشترطات البناء لعود النشاط، خلقت حالة من التفاؤل في اوساط الخبراء ورجال الأعمال والمستثمرين بقطاع التشييد والبناء والمقاولات.

وأضاف «الشناوي»، كما أن القضاء علي المخالفات والعشوائيات في البناء واصدار التراخيص يتيح فرص واعدة جديدة في قطاع الاستثمار العقاري منا يخدم مناخ الاستثمار في مصر وعودة دوران حركة القطاع العقاري مجدداً.

وأوضح أن الإنتهاء من تقنين اوضاع المخالفات يهدف إلي الحفاظ علي الثروة العقارية والانجازات التي حققتها الدولة المصرية علي مدي 6 سنوات من التنمية العمرانية بإنشاء المدن الذكية من الجيل الرابع ومحاربة العشوائيات كما يحافظ علي حقوق الدولة والاجيال القادمة.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE