الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:22 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

طارق يحيى لـ إسلام محارب وأحمد ياسر ريان: ”ما صدر منكم قلة أدب”

طارق يحيى
طارق يحيى

هاجم طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، الثنائي أحمد ياسر ريان، وإسلام محارب، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك والجونة، مساء أمس الأحد، قائلا إن الألفاظ التي خرجت من اللاعبين تجاهه "قلة أدب".

وقال طارق يحيى، فى تصريحات تلفزيونية فى برنامج ملعب on time sport على قناة on time sport: "الزمالك يلعب تحت ضغط للحفاظ على المركز الثاني، ولا بد من إراحة نجوم الزمالك قبل مباراة الرجاء بعشرة أيام على الأقل. والفريق سيتأثر باستدعاء ساسي وبن شرقي إلى منتخبات بلادهم، لذا أطالب اللجنة الخماسية بلعب مباراة واحدة قبل مواجهات نصف دوري أبطال إفريقيا أو مباراتين على الأكثر".

وأضاف: تغييرات الجونة منحتهم أفضيلة في الشوط الثاني، ورددت عليهم بثلاثة تبديلات. وطارق حامد لم يكن قادرا على إكمال مباراة الجونة بسبب الإجهاد.

وأكد طارق يحيى، أن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأبيض السابق، أحدث هزة في صفوف الفريق الأبيض، مضيفا أن الحالة المزاجية والنفسية للاعبين كانت صعبة جدا في لقاء أسوان. والزمالك خسر بفعل فاعل وتأثر كثيرا بالغيابات، مضيفا أن ضيق الوقت منعني من تغيير طريقة كارتيرون.

 

 

مصر للطيران
طارق يحيى أحمد ياسر ريان أسلام محارب الزمالك الجونة الدوري المصري

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE