الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 09:25 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

الزمالك يفاضل بين كالديرون وتراميزاني لقيادة الأبيض

الأموال

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن المشاورات مستمرة داخل قلعة ميت عقبة، للمفاضلة بين خمسة مدربين مرشحين لقيادة الزمالك، أبرزهم الأرجنتيني كالديرون المدير الفني الأسبق للهلال السعودي، والإيطالي باولو تراميزاني المدير الفني لأبويل نيقوصيا القبرصي السابق، والبرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق، إلى جانب ثلاثة مرشحين آخرين.

وطالب رئيس نادي الزمالك، عبر قناة الزمالك، جماهير النادي بالصبر وعدم الاستعجال في ملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق من أجل انتقاء الأفضل لقيادة أبناء ميت عقبة، معتبرا أن هذا الاختيار سيكون أحد الأسباب التى قد تساهم في تتويج الفريق هذا الموسم بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اعتذار البرتغالي جوزفالدو فيريرا عن تدريب الفريق في الوقت الحالي مفضلاً تولي المسئولية الفنية للفريق من بداية الموسم.

وكان كارتيرون، قد رحل عن تدريب الزمالك، بشكل مفاجئ، من أجل قيادة فريق التعاون السعودي، الذي وقع معه عقد لمدة عامين.

وتلقى التعاون السعودي، الإثنين، الهزيمة بسداسية نظيفة أمام الشارقة فى الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات، بعد أن خسر أمام برسبوليس في المباراة الماضية بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة أصبح التعاون في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لتكون الجولة الأخيرة والتي سيواجه فيها لاخويا متصدر المجموعة هي الحاسمة لمسيرته في البطولة.

مصر للطيران
الزمالك أخبار الزمالك

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE