الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:07 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي 1-0 بفوز الفريق العسكري

الأموال

انتهت أحداث الشوط الأول في مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي بتقدم الفريق العسكري بهدف نظيف احرزه أحمد عفيفي في الدقيقة 27، ويواجه الأهلي الإنتاج الحربي في إحدى المحطات الصعبة في بطولة الدوري الممتاز خلال المواجهة التي تأتي ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري وهي المباراة الثانية للأهلي بعد عودة الدوري الذي توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا.

 

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي ..محمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وفي الأمام جيرالدو ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن، ويجلس على مقاعد البدلاء علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي ووليد سليمان وحمدي فتحي وأليو بادجي ومحمود وحيد ومحمد فخري ومحمد شكري.

أنحصر اللعب في الدقائق الأولى بمنتصف الملعب وحاول الإنتاج الحربي مباغتة الأهلي أملاً في إحراز هدف مبكر إلا أن الدفاع الأحمر أفسد معظم الهجمات قبل وصولها لمنطقة الخطورة وقبل مشاهدة محمد الشناوي حارس النادي الأهلي.

في الدقيقة 10 دخل الأهلي في أجواء المباراة بعد أن تلقى محمد مجدي قفشة صانع العاب الكرة على حدود منطقة الجزاء سددها قوية ولكنها أخطأت المرمى ومرت بجوار عارضة عامر عامر حارس الإنتاج الحربي.

 

في الدقيقة 27 أحرز أحمد عفيفي الهدف الأول للانتاج الحربي بعد انفراده بمحمد الشناوي حارس الأهلي اسكنها في الشباك بجوار قدم محمد الشناوي حارس الأهلي والغى محمود عاشور الهدف بداعي التسلل قبل أن يحتسبه بعد اللجوء للفار.

 

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE