الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:06 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

انتخابات مجلس الشيوخ.. إقبال كبير بمراكز الجيزة

الأموال

بدأ صباح اليوم اقتراع المصريين بالداخل لاختيار ممثليهم بمجلس الشيوخ ٢٠٢٠، مع إقبال كبير من المواطنين بكافة شرائحهم على اللجان الإنتخابية بمحافظة الجيزة التي تشهد ترشح ٧٣ للفوز بثمانية مقاعد بالنظام الفردي.

وتضم محافظة الجيزة ١٠٤٦ لجنة فرعية داخل ٥٣٦ مركزاً انتخابياً بالمدارس ومراكز الشباب بكافة مراكز وأقسام وأحياء المحافظة، جميعها مهيأ بالكامل لاستقبال ٥.٦ مليون ناخب.

وشهدت الساعات الأولى من بدء التصويت إقبالاً شديداً بمراكز البدرشين والحوامدية ومنشأة القناطر وأوسيم وكرداسة والعمرانية مع توافد تجمعات نسائية كبيرة بمركز إمبابة استعداداً للإدلاء بأصواتهن بالتزامن مع جهود نائبات حزب مستقبل وطن بمجلس النواب، وكذلك توافد الآف المعلمين بالعمرانية بولاق الدكرور على لجانهم الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم وذلك بالتنسيق مع نقابة المعلمين.

وفى غضون ذلك، انعقدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بكامل تشكيلها منذ السابعة صباحاً برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الجيزة، وذلك بالتزامن مع إنطلاق مسيرات من مؤيدى المرشحين الثمانية عن حزب مستقبل وطن بكافة مراكز وأحياء المحافظة.

وقامت غرفة العمليات خلال الأسابيع الماضية بعقد لقاءات مكثفة مع القواعد الحزبية التابعة للأمانة بمراكز محافظة الجيزة، استعداداً لخوض انتخابات مجلس الشيوخ ودعم مرشحي الحزب على المقاعد الفردية عن دائرة محافظة الجيزة وكذلك ممثلي الحزب بالقائمة الوطنية من أجل مصر عن محافظة الجيزة والتي تحمل شعار كليوباترا.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE