الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:22 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

المنزلاوي: الصناعة والاستثمار في مقدمة أولوياتي في مجلس الشيوخ 2020

الأموال


انطلاقآ من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشارعبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب قام حزب مستقبل وطن أمانة مصر الجديدة برئاسة محمد عادل حسني بعمل ندوة بمنطقة الماظه بشرق القاهرة بحضور مرشح الحزب المهندس محمد المنزلاوي والمهندس احمد سمير زكريا وفاروق القاضي مرشح حزب الشعب الجمهوري لدعم مرشحي حزب مستقبل وطن والقائمة الوطنية في انتخابات الشيوخ في القاهرة.
حضر اللقاء كريم سالم عضو مجلس النواب وشريف الجمال وخالد سند امين التنظيم بمصر الجديدة.
وقال محمد عادل حسني امين حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة، اننا نساند الحزب ومرشحيه من اجل المساهمه في تنفيذ اراده الشعب في عوده الحياه النيابيه بعوده مجلس الشيوخ الغرفة الثانيه للتشريع.
وأضاف «حسني» نعمل وفقا لمنظومة وتحت مظلة حزب مستقبل وطن ونساند الحزب في منهجه لخدمة الوطن والمواطن.
وقال كريم سالم عضو مجلس النواب، ان انتخابات مجلس الشيوخ من الاستحقاقات الهامة للشعب المصري لمشاركة النخبة من الخبرات التي تساعد مجلس النواب في اصدار القوانين بشكل سليم ومدروس.
وقال شريف الجمال، امين العلاقات العامة بأمانه القاهرة بحزب مستقبل وطن، ان الشباب المصري قادر علي استكمال مسيره الاستحقاقات النيابيه، مشيرا الي دور امانه مصر الجديدة برئاسه محمد عادل حسني والمجهود المبذول ليمثل صورة مضيئة في المشاركة في انتخابات الشيوخ.
وقال المهندس محمد المنزلاوي مرشح الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ علي المقعد الفردي بدائرة القاهرة، فخور أن أكون ممثلا للشباب وصوت الصناعة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، منوهاً أنه سيعمل علي تقديم العديد من المقترحات المتعلقة لملف الصناعة والاستثمار انطلاقا من خبره ٢٢سنه في الصناعة.
ودعا «المنزلاوي» الشباب للنزول والمشاركة في الانتخابات، وزيادة نسب المشاركة الفعالة من الشباب والمرأة ومختلف فئات الشعب في الاستحقاقات الدستورية بالتصويت في الانتخابات بالداخل يومي الثلاثاء والأربعاء 11، 12 أغسطس الجاري، مؤكدا علي ضرورة المشاركة المجتمعية للوقوف الي جانب الدولة في طريق الاصلاح والتنمية.
واضاف، أن انتخابات الشيوخ تشهد انطلاقة الشباب وانخراطهم في الحياه السياسيه والنيابية والتشريعية حيث يشارك فيها العديد من المرشحين الشباب ذات الكفاءات الوطنية والخبرات في مختلف المجالات، وذلك بخلاف المعروف عنه كمجلس استشاري وشوري من كبار السن.
وأكد أن حزب مستقبل وطن دفع ب8 مرشحين من الشباب والخبراء علي المقاعد الفردية بالقاهرة من بين المرشحين ال 9 بالقائمة الوطنية والتي تضم مجموعة قوية من مرشحي الفردي يمثلون مختلف المجالات والخبرات المهنية والعمل المدني.
وقال: «انا واحد من شباب حزب مستقبل وطن من المرشحين لمجلس الشيوخ ولا يتجاوز عمري 42 عاما، قضيت نحو ٢٢ عاما في مجال الصناعة والتجارة كما يوجد من مرشحي الحزب اصغر سنا، ولذلك فخور بأن أمثل الشاب والصناعة في أول مجلس شيوخ».
واضاف: « ملف الصناعة والاستثمار من أهم الملفات التي ساعمل علي خدمتها داخل الملجس، كونها من المجالات التي اكتسبت فيها خبرة كبيرة خلال عملي في اكبر وأعرق الشركات الصناعية في مصر».
وشدد «المنزلاوي»، علي أهمية تفعيل دور المجتمع المدني في خدمة المحليات ومساندة دور الدولة والحكومة في تحقيق التنمية المستدامة وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية لمختلف القري والاحياء بالمحافظات.
وأعلن المهندس محمد المنزلاوي مرشح حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ عن دائرة القاهرة-فردي، عن بداية تأسيس مؤسسة اجتماعية لخدمة أبناء دائرة القاهرة لحل مشاكلهم والمساهمة في تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية لمحافظة القاهرة في إطار المسئولية المجتمعية للمجموعة والعمل المدني ورد الجميل لأبناء محافظة القاهرة.
وقال فاروق القاضي مرشح حزب الشعب الجمهوري، أن المشاركة في الانتخابات أمانة وواجب وطني للمساهمة في بناء وطنا، مشددا علي ضرورة الاصطفاف الوطني لتحقيق مصالح الوطن.
واكد احمد سمير زكريا مرشح حزب مستقبل وطن، علي ان القوانين التي تصدر من غرفتي التشريع مجلس الشيوخ ومجلس النواب من المهم دراستها بشكل مدروس، مشيرا الي ضرورة المشاركة لاختيار الاصلح وضرورة دعم تجربة مجلس الشيوخ لتحقيق التنمية الاقتصادية والمجتمعية.
وفي ختام المؤتمر وجه محمد عادل حسني الشكر لكل الحضور واعضاء امانه مصر الجديدة وامين شياخة الماظة وكل الحضور علي التنظيم الرائع لدعم مرشحي حزب مستقبل وطن والقائمة الوطنية في انتخابات الشيوخ في القاهرة.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE