الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:40 مـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

فيديو.. ظافر العابدين وهند صبري ودرة في النسخة الجديدة من أوبريت ”كلمتي حرة”

الأموال

شاركة 53 فنانًا من 22 دولة، أعادت المطربة التونسيةأمل مثلوثيتقديم أغنيتها الشهيرة "كلمتي حرة"، بشكل أوبريت غنائي مصور، وذلك بعد تسع سنوات من تقديمها لها منذ قيام الثورة التونسية في يناير201

أمل كشفت عن السبب في إعادة تقديمها للأغنية، وكتبت عبر صفحتها بموقع فيسبوك: "منذ اليوم الذي كتبت فيه الموسيقى في استوديو صغير في تونس في عام 2007، كان حلمي دائما أن أغنيها مع الفنانين والبشر من جميع أنحاء العالم، مثل أنشودة احتجاج قوية موحدة".

وتابعت: "عندما بدأ الوباء كنت محصورة في تونس العاصمة، بدأت أفكر أنه حان الوقت لإيصال أقوى رسالة، الوحدة والترابط الإنساني والتعاطف، أحتاج الى أكثر من أي وقت مضى".

وأكملت الفنانة الملقبة بأيقونة الثورة التونسية: "بدأت بالاتصال بالفنانين من جميع أنحاء العالم، الأشخاص الذين يحدثون التغيير حولهم وما بعدها، الأشخاص الذين كنت استوحي منهم وأحترمهم وأقدرهم".

واختتمت: "ممتنة جدًا لأن الجميع استجابوا بسرعة كبيرة وإيجابية جدًا، أحب الجميع فكرة غناء كلمتي حرة، بعض الأغاني أكبر منا، ويمكن، أن تسافر إلى أبعد من الزمن والاختلافات الثقافية والجغرافية، أشعر بالأمل والفخر الشديد، لتقديم لكم اليوم مع أكبر وأجمل شيء عملت عليه على الإطلاق، الجميع متحدون من أجل الحرية".

وشارك بالأغنية عدد كبير من المطربين والفنانين، بينهم هند صبري، وظافر العابدين، السورية فايا يونان، والتونسية غالية بن علي، والعراقية نادين الخالدي، والفلسطينية رشا نحاس، والأردنية هنا ملحس، والتونسية عبير نصراوي، واللبنانية جاهدة وهبي، الفلسطيني جوان صفدي، والتونسي نور حركاتين والأردني يزن الروسان، واللبناني حامد سنو من فرقة مشروع ليلى، إلى جانب 18 عازفًا موسيقيا.

مصر للطيران
كلمتي ظافر العابدين

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE