الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 10:08 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

تسلا تعقد فعاليات مؤتمرها Battery Day يوم 22 سبتمبر

الأموال

كشف تقرير حديث أن شركة تسلا تستعد لعقد فعاليات مؤتمرها Battery Day الخاص بصانعي السيارات يوم 22 سبتمبر المقبل، وذلك بعد اجتماع المساهمين السنوي الذي سيعقد في الساعة 2:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في نفس اليوم، وسيتم عقد كلا الحدثين في مصنع Tesla’s Fremont في كاليفورنيا وسيتم بثهما مباشرة عبر الإنترنت.

وجاء في بيان الشركة

أعلنت شركة تسلا أن اجتماعها السنوي للمساهمين لعام 2020 ("الاجتماع السنوي لعام 2020") سيعقد شخصيًا يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 الساعة 2:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي، في مصنع Tesla’s Fremont Factory الواقع في 45500 Fremont Blvd، Fremont، CA 94538.

وقد يحضر المساهمون المؤهلون أيضًا عرض Tesla المنفصل لفعاليات Battery Day، والذي سيعقد في نفس اليوم، مع الإعلان عن تفاصيل إضافية في وقت لاحق، ولن يتم إجراء أي عمل رسمي لأصحاب الأسهم في هذا العرض، فيما تعتزم تسلا البث عبر الإنترنت على حد سواء الأحداث الحية ".

وكانت الشركة في الأصل ستناقش تطويرات توليد الطاقة والبطاريات في العرض التقديمي، الذي كان من المفترض أن يتم في أبريل الماضى، لكن نظرًا لأن تسلا أرادت أن يكون حدثًا شخصيًا يحضره المساهمين، وعلى الرغم من ذلك، تم إعاقته عدة مرات بسبب القيود المتعلقة بالفيروس التاجي، كما تطورت طبيعة الحدث أيضًا للتركيز فقط على البطاريات.

وكشفت تقارير سابقة أن تسلا تعتزم الكشف عن التطورات من مشروع Roadrunner السري في العرض التقديمي، وبحسب ما ورد يهدف المشروع إلى إنتاج خلايا بطارية أرخص على نطاق واسع للسماح للشركة ببيع السيارات الكهربائية بنفس سعر سيارات البنزين حتى بدون دعم، وإنه يتطلع على وجه التحديد إلى خفض تكاليف البطارية إلى أقل من 100 دولار لكل كيلوواط ساعة، يبدو أن تسلا ستشمل خطط الإنتاج الضخم للخلايا الأرخص كجزء من إعلانها.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE