الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 06:25 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

فيديو..رانيا يوسف تتوعد :”هفضح كل يوم 5 متحرشين”

الأموال

أكدت الفنانة “رانيا يوسف”، علي أنها قررت فضح المتحرشين بها، وذلك ما دفعها إلى نشر صور بعض من تطاولوا عليها في رسائل خاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وأضافت خلال اتصال هاتفي بالإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، الجمعة، أنها تتعرض لرسائل تحرش وتجاوز بحقها عبر فيسبوك وإنستجرام، متابعة: «البعض انتقد اللبس وتقبلت ذلك.. ولكن بتوصلني رسائل تشيب»، حسب تعبيرها.

وأكدت أن التحرش أمر غير مقترن بملابس الفتيات والسيدات؛ موضحة: «هناك من يتحرش بالرجال والأطفال.. فما علاقة الزي بالأمر».

وأوضحت أنها ستنشر يوميا أسماء ورسائل 5 أشخاص، داعية كل الفتيات لاتخاذ نفس خطواتها، مضيفة: «جالي رسائل تهديد.. ولكني مستمرة في فضح المتحرشين، لانهم مخالفين الشرع والدين والأخلاق».

وقالت إن التحرش ظاهرة مؤسفة موجودة داخل المجتمع، ذاكرة حادثة «فتاة العتبة» التي شهدتها مصر في رمضان عام 1992، وهي واحدة من أبشع جرائم الاغتصاب التي هزت البلد، وكانت الفتاة ضحية 4 من الجناة انتهكوا عرضها أثناء الصيام، على مرأى ومسمع آلاف من البشر بميدان العتبة.

وأكدت أن اتجاهها في فضح المتحرشين، لا يتقاطع مع تقديمها بلاغات للنيابة العامة ضد المتحرشين، مضيفة: «أنا من مصر الجديدة وكنت بلبس شورت وقصير وعمري ما اتعرضت لتحرش، وأمي كانت أيضًا بتلبس ما تريد، والمجتمع كان خاليا من هذه الظاهرة».

مصر للطيران
رانيا يوسف المتحريشين برنامج الحكاية عمروأديب

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE