الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 03:46 صـ
  • hdb
18 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

7 أندية ساعدت ليفربول على التتويج بالدورى الإنجليزى هذا الموسم

الأموال

مازال تتويج نادى ليفربول بلقب الدروى الإنجليزى مسيطرا على الأجواء فى إنجلترا بل والعالم أجمع، بعد مشوار طويل خاضه طوال الموسم الاستثنائى الحالى من أجل تحقيق الحلم، واستعادة لقبه المفقود منذ 30 عاما في الدوري الإنجليزي.

وانتهى موسم ليفربول الذى كان شاهدا على الكثير من الكفاح وبذل العرق والجهد واللحظات المثيرة، التى أثمرت فى النهاية بتتويج الفريق باللقب الغالي رسميا الخميس الماضي قبل 7 جولات من النهاية.

خسارة مانشستر سيتي حامل اللقب وأقرب مطارديه أمام تشيلسي 1-2، في الجولة 31 من المسابقة، منحت تلك النتيجة الريدز أول ألقابه بالبطولة في حقبة البريميرليج.

هناك 7 فرق قد تكون ساعدته بشكل غير مباشر على حسم لقب البريمييرليج، عبر قيامها بتعطيل مانشستر سيتي أقرب منافسيه، وتقديم نتائج جيدة أمامه، على الرغم من أن ليفربول قدم موسما استثنائيا، وكان تتويجه مستحقا واعتمادا على أقدام لاعبيه ونتائجه في المقام الأول.

وحقق ليفربول 28 انتصارا خلال مبارياته الـ31 التي خاضها بالبطولة، مقابل تعادلين أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون، وخسارة وحيدة كانت مفاجئة أمام واتفورد، ليفقد 7 نقاط فقط طوال الموسم، في المقابل حقق مانشستر سيتي 20 انتصارا في نفس عدد المباريات، مقابل 3 تعادلات، و8 هزائم، أسهمت فيها 7 فرق بجانب ليفربول، مما كبده خسارة 30 نقطة حتى الآن.

وكان ليفربول فاز على مانشستر سيتي في مواجهتهما بالدور الأول والتي أقيمت في ملعب أنفيلد بنتيجة 3-1.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE