الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 01:07 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

إزالة 16 عقارا بدون ترخيص وضبط المخالفين بالجيزة

الأموال

تشهد محافظة الجيزة موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناءؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم اليوم إزاله 16عقارا مخالفا بأحياء الطالبية والهرم والوراق وأبو النمرس وكرداسة في حملات أستمرت اليوم على مدى 12 ساعة.
وأشار إلى أنه تم اصطحاب المخالفين من خلال الأجهزة الأمنية إلى أقسام الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم موضحا أن الأعمال شملت إزالة 5 عقارات مخالفة حتى سطح الأرض تتراوح أرتفاعاتها ما بين 4 إلى 12 دور وتصل مساحات البعض منهم إلى 1500 م تم بناءهم بالمخالفة بمنطقة ترعة الأخلاص بحى الطالبية وإزالة 3 حالات بناء مخالف تتراوح أرتفاعتهم ما بين 3 إلى 5 أدوار بمنطقة المجزر الألى بحى الهرم.
وأشار محافظ الجيزة أنه تم إزالة 4 عقارات مخالفة تصل أرتفاعاتهم إلى 5 أدوار بمنطقة عاشور أبو خضر بمركز أبو النمرس لافتًا انه تم إزالة عقار يصل ارتفاعه إلى 9 أدوار بحى الوراق وازاله 3 عقارات مخالفه بمدينة كرداسة.
ووجه محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشددًا على عدم الاكتفاء بإزالة المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الإجراء القانوني.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE