الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:44 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

متحدث الوزراء يتوقع استئناف الرحلات الجوية يوليو المقبل

الأموال

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء ، إن بعض خطوط الطيران العالمية أعلنت بالفعل عن تسيير رحلات جوية إلى مصر وعدة دول أخرى، اعتباراً من أول شهر يوليو المقبل، متوقعاً عودة الطيران بمصر في الأسبوع الأول من نفس الشهر.

وأضاف نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «on»، مساء أمس، أن عودة الطيران ستكون في ظل تطبيق إجراءات احترازية معينة سيتم تطبيقها سواء في الرحلات القادمة أو المغادرة لمصر، وكذلك الأمر بالنسبة للرحلات الملاحية.

وذكر سعد، أن استئناف الرحلات الجوية في مصر سيكون أحد الموضوعات التي سيتم مناقشتها خلال اجتماع لجنة الأزمات القادمة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تكون عودة الطيران في مصر بشكل فعلي في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

وتابع أن لجنة الازمات التي ستجتمع الاسبوع الجاري ستناقش أيضاً تحديد موعد فتح المساجد من جديد، وذلك وفقاً لضوابط اللجنة مع وزارة الاوقاف.

وقال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم الاتفاق خلال اجتماع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهالة زايد وزيرة الصحة، ونقيب الأطباء، مؤخراً على الخطوط العريضة للتعاون خلال الفترة المقبلة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

مصر للطيران
رئاسة الوزراء رحلات الطيران الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE