الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:41 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

وزير خارجية اليابان يكرم العربي و يشيد  بدوره  في تعميق العلاقات بين البلدين

الأموال

استقبل المهندس ابراهيم العربي رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ماساكي نوكي سفير اليابان بالقاهرة للتباحث حول سبل زيادة فرص التعاون التجاري وتعميق العلاقات الاقتصادية بين مصر واليابان .

وفي بداية اللقاء نقل ماساكي رساله وزير خارجية اليابان توشيميتسو موتيغي للمهندس إبراهيم العربي يشيد فيها بالدور الذي يقوم به العربي في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر واليابان خلال رئاسته لمجلس الأعمال المصري الياباني ، ونجاحه على مدارعقود في إقامة شراكات تجارية متميزه من خلال مجموعة العربي- مع كيانات يابانية كبرى مثل توشيبا وشارب وسوني ، بالاضافة الى دوره الهام في الترويج لثقافة العمل المؤسسية اليابانية ، ونقله أساليب الادارة والتصنيع بالجودة والتكنولوجيا اليابانية المتطورة ، والتي يتم تدريسها في مدراس التعليم الفني التابعة لمجموعة العربي.
ومن جانبه أعرب المهندس إبراهيم العربي عن اعتزازه وسعادته بهذا التقدير ، مؤكداً حرصه على الاستمرار في دوره كهمزة وصل بين مجتمع الأعمال في مصر واليابان . وشدد العربي على استعداده لبذل مزيد من الجهد لتطوير مناخ الأعمال والاستثمار بين الشركات اليابانية والمصرية فيما يعود بالنفع على البلدين الصديقين .

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE