الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:09 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

الخميس المقبل الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف ألكسندر أوستروالدر و وإيف بينور

الأموال

تنظم الخميس 21 مايو الجارى حاضنة الأعمال (إيه يو سي فينتشر لابAUC Venture Lab - ) التابعة لكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرةندوة عبر الإنترنت تحت عنوان: "بناء كيانات مرنة في أوقات الأزمات وما بعدها."

المتحدثان هما ألكسندر أوستروالدر وإيف بينور، وهما من مبتكري أدوات هامة في عالم إدارة الأعمال، مثل ابتكار نموذج العمل التجاري، ونموذج القيمة المضافة، وهي من النماذج التي يستخدمها الكثيرون حول العالم لبناء وتصميم الشركات. كما قاما بتأليف العديد من الكتب الأكثر مبيعاً حول العالم مثل (ابتكار نموذج العمل التجاري)، و(اختبار الأفكار التجارية) والكتاب الأحدث إصداراً، وهو (المؤسسة التي لا تقهر). وتم تصنيفهما في المركز الرابع ضمن أفضل ٥٠ مفكر في علم الإدارة حول العالم، كما حاز كل منهما على جائزة Thinkers50 Strategy Award.

يشارك المتحدثان من خلال هذه الندوة الإفتراضية عبر الإنترنتخبراتهما العملية ورؤى وأفكار ونصائح قائمة على الأدلةويتناولان سبل تعزيز الابتكار وبناء كيانات مرنة قادرة على الصمود والنمو في في ظل الأزمات.

يقوم بإدارة الحوار أيمن اسماعيل أستاذ كرسي عبد اللطيف جميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال والمدير المؤسس لحاضنة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تأتي الندوة الافتراضية كجزء من سلسلة نقاشات تقدمها حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة منذ انتشار وباء كورونا المستجد وذلك لدعم رواد الأعمال في ظل الوضع الراهن.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE