الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:22 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

إبراهيموفيتش يستعد لمغادرة ميلان ويفكر فى الاعتزال نهائيا

الأموال

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان يستعد للمغادرة عقب نهاية عقده فى 30 يونيو المقبل، كما أنه يدرس فعليا اعتزال كرة القدم عقب مسيرة حافلة حيث أنه تخطى سن الـ38 عاما.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن إبرا لن يلجأ إلى خيار تجديد عقده مع ميلان، وسيغادر النادى الإيطالى هذا الصيف، حيث لم يعد يؤيد المشروع الرياضى الذى روج له الرئيس التنفيذى لميلان، إيفان جازيديس، ولا يستبعد الاعتزال من كرة القدم الصيف المقبل.

ونشرت الصحيفة الإيطالية صورة للمهاجم العملاق على غلاف العدد الصادر صباح اليوم ومعه بعنوان "إبرا باى باى ميلانو" وتحدثت في تقرير مطول عن غضب السويدي بشدة من إقالة الكرواتي زفونيمير بوبان كمدير رياضي للنادي، وهو شخص تربطه به علاقة صداقة قوية، فضلا عن احتمال استقالة باولو مالديني، المشرف الفني على فريق ميلان، من منصبه في الصيف المقبل.

وعاد إبراهيموفيتش، الذي سافر إلى السويد في ظل هذه الأوضاع الطارئة بسبب فيروس كورونا، إلى ميلان في يناير الماضي بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي وبدأ مرحلته الجديدة في إيطاليا بتسجيل أربعة أهداف في 10 مبارايت بألوان الروسونيري.

وبدأ نادي ميلان بالفعل في البحث عن بديل لإبراهيموفيتش حيث يعد البولندى أركاديوز ميليك، مهاجم نابولى أبرز المرشحين لقيادة هجوم نادى ميلان فى الموسم المقبل وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن ميليك يعتبر الخيار الأول أمام الروسونيرى لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل وتعويض رحيل زلاتان مع الاستراتيجية الجديدة لنادى ميلان بالاعتماد على مجموعة من اللاعبين الشباب في الفترة القادمة وعدم التجديد للنجم السويدى.

وأضافت الصحيفة أن مهاجم نابولى صاحب الـ26 عاما يناسب المشروع الجديد في نادى ميلان وتم طرح اسمه بقوة داخل الروسونيرى، موضحة أنه من غير المرجح أن يجدد ميليك عقده مع فريق الجنوب علما بأنه ينتهى في نهاية الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن سعر ميليك يتراوح ما بين 35 و40 مليون يورو، ومع مرور الوقت في حال فشل التجديد فإن نابولى لا يريد خسارة اللاعب بالمجان.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE